المطربة الإماراتية بلقيس تحصل على جائزة “هوليوود ميوزك اوارد” عن أغنية “انتهى”

جائزة "هوليوود ميوزك اوارد" عن أغنية "انتهى"

نشرتا لمطربة الإماراتية بلقيس عبر حسابها على “انستجرام” فيديو أعلنت من خلاله فوزها بجائزة “هوليوود ميوزك اوارد( HMMA)” عن فئة مطربي العالم وهي فئة مستقلة وذلك عن أغنية “انتهى” للنجمة الإماراتية، بلقيس أوضحت في رسالتها التي قامت بنشرها أن هذه الجائزة قد سبقها لها العديد من النجوم من بينهم اريانا جراندي، وبيلي ايليش، وهانز زيمر، كما عبرت في الفيديو عن سعادتها بحصد هذه الجائزة.

فكتبت بلقيس: “سعيدة جدا لفوزي بجائزة هوليوود ميوزك اوارد ( HMMA ) عن فئة مطربي العالم (فنانة مستقلة) عن أغنية (انتهى) فاز بالجائزة أهم النجوم في العالم من ضمنهم اريانا جراندي وبيلي ايليش وهانز زيمر”.

بلقيس عن حصولها هوليوود ميوزك اوارد( HMMA)

كما عبرت بلقيس عن فخرها بالنجاح الذي حققته وحصولها على هذه الجائزة، وأكدت أن هذا النجاح يعود للدعم الكبير من جمهورها ودولة الإمارات العربية المتحدة، كما وعدت بلقيس جمهورها بالاستمرار في العمل المتواصل من أجل تحقيق النجاح المنشود في جميع أعمالها القادمة، كما وجهت التحية والمباركات لفريق عمل الأغنية.

وكتبت بلقيس: “فخورةجدا بدعم محبيني وأهدي الجائزة لدولة الإمارات العربية المتحدة وشيوخي الكرام اللي عودونا على الجد والاجتهاد وبذل الأفضل للحصول على الأفضل، الجاي أقوى وأجمل وأفضل، وألف مبروك لفريق العمل القوي مشاري الإبراهيم وعبد العزيز الويس وعلي المتروك وصهيب العوضي ودان حداد”.

كما وجه لها العديد من النجوم التهاني بعد حصولها على الجائزة، وعبر العديد منهم عن سعادتهم بهذا النجاح الذي حققته وكان من بين النجوم الذين قدموا التهنئة لها، النجمة أصالة التي أكدت أن بلقيس تستحق هذه الجائزة بسبب موهبتها الكبيرة فكتبت: ” بتستاهلي يا موهوبة”.

أما الفنان سعد لمجرد قدم  التهاني لزميلته الفنانة بلقيس وللشعب الإماراتي، وعبر عن سعادته بحصول بلقيس على هذه الجائزة فكتب النجم المغربي: “أنا فخور جدًا بك وسعيد من أجلك هنيئا لشعب الإمارات هذه الجائزة المشرفة”، وكان من بين الذين قدموا التهاني للفنانة بلقيس كل من النجم دافي، وعبدالعزيز لويس، والمخرج محمد سعيد حارب.

أغنية “انتهى”

الفنانة بلقيس قد طرحت أغنية “انتهى” في شهر يونيو الماضي على قناتها الرسمية على “يوتيوب” وحققت الأغنية وقتها نجاحا كبيرا وتصدرت التريند وهي من كلمات مشاري ابراهيم، وألحان عبد العزيز الويس، وتوزيع علي المتروك، والفيديو من إخراج دان حداد، ووصل عدد مشاهدات الأغنية حتى الآن 24 مليون مشاهدة.