النجمة العالمية أديل Adele تطرح ألبومها الجديد “30”

طرحت النجمة العالمية أديل Adele ألبومها الجديد "30" وسط حفاوة كبيرة وحماس

طرحت النجمة العالمية أديل Adele ألبومها الجديد “30” وسط حفاوة كبيرة وحماس من قبل جمهورها حول العالم، وتصدرت الترند في عدة دول خلال الساعات الماضية تزامنًا مع طرح الألبوم الجديد بعد غياب دام لسنوات، حيث يأتي ألبوم أديل الجديد بالتزامن مع الأصداء الناجحة التي حققتها حلقتها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري مؤخرا تحت عنوان Adele: One Night Only، وتردد أن النجمة العالمية قد حصلت على 100 مليون دولار تقريبًا مقابل ظهورها وحفلتها التي أقيمت في اليوم نفسه.

لقاء Adele مع أوبرا وينفري

تجاوزت حلقة أديل Adele مع أوبرا وينفري 10.33 مليون مشاهدة بحسب صحيفة هوليوود ريبورتر، مما يجعل العرض هو الأكثر مشاهدة من حفل توزيع جوائز Grammys هذا العام الذي تخطى الـ8 ملايين مشاهدة بقليل، وحصلت شبكة CBS التي عرضت الحلقة؛ على تقييمات كبيرة بسبب Adele، حيث اجتذب العرض أكبر عدد من الجمهور مقارنة بأي برنامج ترفيهي على الشبكة حتى الآن خلال هذا الموسم.

ويعتبر لقاء أديل مع أوبرا وينفري هو أول مقابلة تلفزيونية لـ أديل عن ألبومها الجديد، وتحدثت خلال اللقاء عن طلاقها من سيمون كونيكي، وأكدت أنها عانت لتشرح لابنها أنجيلو أنها لم تعد تحب والده، وأن هذا ما تسبب في انفصالهما.

النجمة العالمية أديل Adele عن طلاقها

أضافت أديل خلال لقائها مع أوبرا وينفري: “كان هناك الكثير من التفاصيل التي لم أتمكن من توضيحها له، لأنه لا توجد إجابات.. وأعرف أنه ربما سيكون غاضبًا مني عندما يصبح شخصًا بالغًا، لتدمير حياته من أجل سعادتي”، كما أوضحت أن ألبوم “30” هو طريقتها لتوضح لابنها الحقيقة حول الطلاق وأسبابه، متابعة: “الألبوم كله لا يتعلق به، إنه يتعلق بي، وأنا فقط أردت أن يسمعني أتحدث بصدق وعمق عن من أنا وكيف أشعر”.

أغنية “My Little Love”

شاركت أديل مقطع فيديو وهي تغني أغنيتها الجديدة “To Be Loved”، من ألبومها الجديد 30، المقرر طرحه يوم الجمعة 19 نوفمبر/ تشرين الثاني، دون أي توضيح مسبق، وبعد انتهاء الأغنية التي مدتها ست دقائق، قالت أديل بهدوء: “كانت هناك بعض الملاحظات، لكن …” قبل أن تبتسم للكاميرا، وأشاد المعجبون بالأغنية وأعلنوا اشتياقهم لطرح الألبوم بشدة.