3 شائعات طاردت الكوميديانة المصرية إيمان السيد

قررت فنانة الكوميديا، إيمان السيد، للمرة الأولى الرد على حقيقة 3 شائعات تلاحقها

قررت فنانة الكوميديا، إيمان السيد، للمرة الأولى الرد على حقيقة 3 شائعات تلاحقها طوال مسيرتها الفنية، أبرزها خلافها مع الفنان الكبير عادل إمام أثناء تصوير فيلم “زهايمر”، طردها من المعهد العالي للمسرح لأنها لا تصلح للتمثيل، وأخيرا رفض المنتج أحمد السبكي الاستعانة بها في أفلامه وتوجيهه إهانة لها بسبب شكلها.

إيمان السيد ترد على الشائعات

خرجت الفنانة إيمان السيد عن صمتها  وأوضحت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك حيث كتبت : “أنا زهقت من الخبر اللي بينزل بقالوا كذا سنة ويتم إعادة نشره كتير وخصوصًا الفترة دي، العنوان كله غير صحيح، العنوان بيقول (رفضوها في المعهد بسبب شكلها وأهانها السبكي وعادل إمام وقف التصوير بسببها)”.
ثم أضافت: “أولًا.. ما فيش حاجة اسمها رفضوها في المعهد بسبب شكلها، أنا لما قدمت في المعهد أول ما اتخرجت من الجامعة، ناس (من خارج المعهد) نصحوني إن من الأفضل يكون معايا واسطة، وأنا ما عملتش كدا، وكنت في السنة اللي اتخرجت فيها من الجامعة واخدة ممثلة أولى، على مستوى الجامعة، وممثلة أولى على مستوى الجمهورية، (على مستوى جامعات مصر، مسرح جامعة عين شمس)، ورُحت قد مت في المعهد وما اختارونيش وممكن يكون لأسباب تانية كتير”.

من هى إيمان السيد

ولدت النجمة إيمان السيد أحمد بالقاهرة في 7 من شهر أبريل عام 1980، أحبت الفن وعشقته منذ الصغر فحاولت الالتحاق بمعهد السينما لكنها فشلت في ذلك، ولم يبقى لها الأمل إلا في مسرح الجامعة ودرست الحقوق في جامعة عين شمس.

شاركت في مسرح الجامعة في عدة عروض ونالت جائزة أفضل ممثلة على مستوى الجامعات لدورها في مسرحية “سكة السلامة” في عام 2001، وحصلت على المستوى الأول بها، ودرست باستديو مركز الإبداع لفترة سنتين الذي تعلمت وتمكنت بسببه في فنون الأداء التمثيلي والفني.

أهم أعمال إيمان السيد

اشتركت إيمان في العديد من المسلسلات منها: مسلسل “لحظات حرجة”، ومسلسل “نونة المأذونة”، مسلسل “الزناتي مجاهد”، وآخر أعمالها من المسلسلات مسلسل “إسعاف يونس”، ومن أفلامها التي شاركت فيها فيلم “زهايمر”، وفيلم “بابا”، فيلم “الدادة دودي”، وكان آخر أفلامها فيلم “الآنسة مامي”، كما أنها عرفت بخفة ظلها مما ساعد في وصولها إلى الجمهور بسرعة، كما أنها تعلمت الكثير من استوديو مركز الإبداع وهو الأساس في تمكينها واحترافها للمهنة.