مسلسلات كورية حققت شعبية كبيرة فى الوطن العربى

مسلسلات كورية حققت مشاهدات عالية

في الأغلب لا تتعدى حلقات أي مسلسل كوري 16 حلقة، وإن كان البعض تصل حلقاته إلى 30، ولكن تمتاز الأحداث دوما بالسلاسة والهدوء، فلا توجد مشكلات صعبة الحل، أو أوضاع اجتماعية معقدة، ولكن لا مانع من مسحة كوميدية، وهناك بعض الأساطير أحيانا، تمنحك مشاهدة المسلسلات الكورية متعة خاصة، لا يقدرها إلا من استمتع بأعمالهم، وتلك قائمة بأشهر وأفضل المسلسلات الكورية التي يمكن أن تجعلك تتحمس لتجربة نوع جديد من المشاهدة والاطلاع على ثقافة مختلفة، لا تقتصر فقط على قصة المسلسل ولكنها ستطلعك على طعامهم وعاداتهم وتقاليدهم.

مسلسلات كورية حققت مشاهدات عالية

مسلسل Squid Game

تم عرض مسلسل Squid Game لأول مرة في 17 سبتمبر وتصدر بسرعة أفضل عشرة مسلسلات على نتفلكس، على الرغم من أن الرئيس التنفيذي المشارك لشركة نتفليكس، تيد ساراندوس قال: “إن الشركة لم تكن تعلم أن المسلسل الكوري الجنوبي كان سيحقق نجاحًا عالميًا. ومع ذلك، بعد أسبوع ونصف من عرضه لأول مرة، أفاد ساراندوس أن أعداد المشاهدين أظهرت أن هناك “فرصة لأن يكون أكبر مسلسل لنا على الإطلاق”.

مسلسل Goblin

مسلسل كوري، خيالي، درامي، رومانسي،يتحدث عن العفريت (كيم شين) يعيش مع حاصد الارواح (لي دونج ووك) فاقد الذاكرة ويعيش حياته بمعاناه ويودع ارواح من ماتو بالدنيا إلى الآخرة، والعفريت حياته دائمة إلا أن يزال السيف المغروز بصدره من قبل عروس العفريت، وهناك طالبة ثانوية (جي اون تاك) تقع  بحب العفريت وتعمل لدى (كيم سين) مالكو متجر الدجاج وهي جميلة ويقع بحبها جميع الرجال ومن بينهم تقع بحب حاصد الارواح ويبادلها نفس الشعور وتستمر قصتهما.

مسلسل voice

قصة المسلسل تدور حول مو جين هيوك، والذي أدى دوره الممثل يانج هيوك، محقق شعبي قام بحل العديد من القضايا الكبرى والمعقدة، لكن ومن دون سابق إنذار يجد نفسه في أهم قضية تعرض عليه في حياته.

تفاجئ المحقق الموهوب مو جين هيوك بمقتل زوجته على يد قاتل متسلسل، فكان للجريمة تأثير مدمر على حياته، فقد شعر بالذنب الشديد لأنه لم يكن قادرا على حماية زوجته، ولغرض الإنتقام بدأ في التحقق من الجريمة سرا.

خلال بحثه عن القاتل يتعرض رجل آخر للقتل من قبل نفس القاتل المتسلسل، والمقتول والد كانغ كوون جو خبيرة الصوت التي أدت الممثلة لي هانا دورها، ومن أجل الهدف المشترك ينطلق البطلان بحثا عن قاتل أحد أفراد أسرتهما.