“وداعاً سوسكا”..هكذا ودع النجوم الراحلة سهير البابلي

النجوم ينعون الراحلة سهير البابلي

أحدث رحيل الفنانة سهير البابلي حالة كبيرة من الحزن في الوسط الفني، ونعاها عدد كبير من الفنانين ونجوم الفن العرب على صفحاتهم بمواقع التواصل، وتذكروا أبرز لحظاتهم معها قبل وفاتها، ومنهم أحمد بدير وجومانا مراد ويسرا وإليسا وغيرهم.

يسرا تنعي سهير البابلي

تذكرت الفنانة يسرا الراحلة سهير البابلي بفيديو قديم لها كانت تتحدث به عن صداقتها مع سهير البابلي، وعبرت يسرا عن حزنها الكبير بسبب عدم قدرتها على حضور جنازة سهير البابلي، لظروف تصوير أحدث أعمالها في الخارج، وقالت في رسالة نعيها:” من الحاجات الصعبة اللي ممكن الواحد يعيشها إنه ميقدرش يودع أقرب الناس لقلبه.. يعز عليا أوي إني ماكنتش في جنازتك بسبب ظروف التصوير بره مصر.. مع السلامة يا أعز وأحن سوسكا في حياتي وفحياة كل اللي يعرفك.. متهنية في الجنة ونعيمها يا ست الهوانم”.

وتابعت يسرا:” إنا لله وإنا إليه راجعون.. مع السلامة يا أغلى الناس هتوحشيني.. إحنا النهاردة خسرنا فنانة عظيمة وصديقة من أوفى و أعز الناس على قلبي.. كان نفسي أكون موجودة في مصر عشان أودعك.. مع السلامة يا أعز الناس”.

إليسا وحنان ترك ينعون سهير البايلي

نشرت الفنانة إليسا نعياً للراحلة سهير البابلي على حسابها بتويتر وقالت:” عم نخسر قيمة فنية كبيرة برحيل سهير البابلي. نجمة النجمات وملكة الأعمال الخالدة اللي بعدنا كل يوم منتذكرها، الكبار ما بيموتو.. بيبقو خالدين الله يرحمها”.

كما نعت الفنانة المعتزلة حنان ترك الراحلة سهير البابلي وقالت في تغريدة لها على تويتر:” البقاء لله .. إنا لله وإنا اليه راجعون، ربنا يرحمك يا حبيبتي ويصبر أسرتك الكريمة وحبايبك صاحبة أجمل ضحكة وأطيب قلب ..  تقبلك الله في الصالحين”.

هند صبري وصلاح عبدالله ينعون سهير البابلي

الفنان صلاح عبد الله نشر عدة صور نادرة للراحلة سهير البابلي وعلق عليها:” رحلة خلصت بكل مافيها من ضحك ولعب وجد وحب وفن وفن، رحلت من دنيتها لكنها لن ترحل من دنيتنا فالرائعون المبدعون لايرحلون الفاتحة والدعاء سهير البابلي”.

كما نشرت الفنانة هند صبري نعياً للراحلة سهير البابلي وقالت:” فقدنا اليوم فنانة من رائدات المسرح العربي عبر تاريخه.. حققت نجاحات كبيرة ادخلتها قلوب الجميع .. وداعا الفنانة الكبيرة سهير البابلي وخالص العزاء لأسرتها ومحبيها عبر الوطن العربي الكبير”.