عرض مسلسل “اللعبة بجد وجد” على شبكة قنوات mbc

مسلسل "اللعبة بجد وجد" على شبكة قنوات mbc

بدء عرض حلقات مسلسل “اللعبة بجد وجد“، وهو اسكتشات درامية من بطولة هشام ماجد وشيكو على منصة “شاهد” المفتوحة، والعمل مستوحى من المسلسل الدرامي “اللعبة” الذي يقدمه كل من هشام ماجد وشيكو، وحققت الحلقات الأولى نسبة مشاهدة عالية عبر منصة شاهد، خاصة أنها تتسم بالكوميديا البحتة.

كما أعلن بطلا المسلسل هشام ماجد وشيكو عن المسلسل من خلال طرح الإعلان التشويقي على شاشات مجموعة mbc، و الأعلان لم يتضمن مشاهد من العمل، فجاء على شكل محادثات بين شيكو وهشام ماجد وجمهور العمل حول شخصياته.

موعد عرض مسلسل اللعبة بجد وجد

لم تعلن مجموعة قنوات MBC عن تاريخ محدد لبدء عرض حلقات المسلسل حتى الآن، واكتفت بالإشارة إلى أن بداية العرض قريب جدا، وتستمر الشبكة المالكة لحقوق عرض المسلسل MBC في عرض المسلسل على تطبيق شاهد، على أن يحدد وقت لاحق لعرضه على قنواتها التليفزيونية.

قصة مسلسل اللعبة

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد، ويعرفان بعدها أنه سمير.

بعد نجاحهما في التخلص من سمير، يعود وسيم ومازو إلى اللعبة من جديد مع زوجتيهما، حيث يخوض الثنائي العديد من التحديات ضمنها الفوز بقلب جارتهما «نسرين» باللعبة.

جائزة أفضل مسلسل كوميدى

حصدت قناة “MBC مصر”، جائزة افضل مسلسل كوميدي عن مُسلسل “اللعبة 2″، في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، والذي انعقدت فعاليات دورته الحادية والعشرين بمدينة الثقافة بتونس تحت شعار “دورة التواصل والتجديد” و نظمه اتحاد إذاعات الدول العربية، وبحسب بيان رسمي، تُعد هذه هي المُشاركة الأولى لشبكة قنوات “MBC مصر”، في مُسابقات المهرجان العربي للاذاعةوالتلفزيون.

قد تسلم الجائزة صلاح مهران مدير ادارة البرامج بقناة “MBC مصر”، في حفل الختام، و  المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون هو مهرجان ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية ، التابع لجامعة الدول العربية ويهدف إلى تطوير التلفزيون العربي ورفع مستواه ويشارك فيه ممثلين من كل الدول العربية.