“بكيزة وزغلول، عشرة العمر و رفيقة الكفاح”..إسعاد يونس فى وداع سهير البابلي

صاحبة السعادة إسعاد يونس فى وداع سهير البابلي

عبرت الفنانة إسعاد يونس عن صدمتها الكبيرة بعد وفاة الفنانة سهير البابلي، وكشفت عن رد فعلها بعد تلقيها الخبر الحزين وهي خارج مصر، وقالت في تدوينة لها إنها تحاول بشتى الطرق العودة سريعاً من أجل توديعها وحضور جنازتها، وودعت صديقة عمرها ورفيقتها في مسلسل “بكيزة وزغلول”، والذي يعتبر علامة في تاريخ النجمتين، ونشرت عدة صور تجمعها بها على صفحاتها بمواقع التواصل.

قالت الفنانة إسعاد يونس في تغريدتها على حسابها بتويتر:” إنا لله و إنا إليه راجعون، تلقيت الخبر الحزين و انا خارج البلاد، فارقتني حبيبتي وعشرة عمري ورفيقة أيامي وأستاذتي سهير البابلي، محاولات مستميتة للعودة إلي مصر حتي أكون في وداعها، اسألك اللهم اللطف يا أرحم الراحمين، فالمصاب جلل..عزائي الوحيد الان ان أجد  مكان فارغ في أول طائرة”.

أخر لقاء بين إسعاد يونس وسهير البابلي

كانت الفنانة إسعاد يونس قد استضافت الراحلة سهير البابلي في حلقة ببرنامجها “صاحبة السعادة” منذ سنوات، واسترجعا ذكرياتهما في المسلسل الكوميدي الشهير “بكيزة وزغلول”، والذي يعتبر من أشهر أعمالهما ومن أبرز الثنائيات الكوميدية عامة، وتحدثت وقتها سهير البابلي عن افتقادها للجمهور وحنينها للكوميديا والمسرح، واسترجعت ذكرياتها مع إسعاد يونس، والتي تعتبر من أبرز أصدقائها.

اخر وصايا سهير البابلى لجمهورها

تذكر الجمهور آخر رسالة من الفنانة الراحلة سهير البابلي قبل وفاتها، وكذلك آخر ظهور لها بالفيديو، والذي كان في شهر مارس العام الماضي، وظهرت به سهير البابلي وهي تجلس على الكرسي وتوجه رسالة وتوصية للجمهور بسبب أزمة فيروس كورونا، وقالت سهير البابلي في رسالتها للجمهور:”اوعوا تتخاصموا”، وذلك بسبب اجراءات التباعد الاجتماعي التي أوصت باتباعها، وطلبت من الجمهور عدم تبادل القبلات منعاً لانتشار فيروس كورونا.

ووحذرت الفنانة الراحلة سهير البابلي في الفيديو الجمهور من القبلات والأحضان والتي تعتبر من عادات المجتمع في هذه المناسبات، وطالبتهم بعدم مقاطعة بعضهم بسبب عدم تبادل القبلات، وكشفت عن منعها للأحضان والقبلات في منزلها وبين أفراد أسرتها تماماً خوفاً من فيروس كورونا، ولاقى الفيديو وقتها تفاعل كبير من الجمهور بسبب الظهور النادر لها، قبل أن يكون ظهورها الأخير بالفيديو قبل وفاتها.

كما ظهرت سهير البابلي مرة أخرى في شهر مارس الماضي بمناسبة احتفالات يوم الأم، ونشر وقتها المخرج عمر زهران عدة صور للفنانة سهير البابلي بعد زيارته لها في منزلها، وظهر زهران في الصور وهو يهدي سهير البابلي باقة من الورود، احتفالاً بعيد الأم، وظهرت وقتها سهير البابلي في حالة صحية ومعنوية جيدة، قبل أن تتدهور حالتها الصحية في الأيام الأخيرة وتنقل للمستشفى لتقضي أيامها الأخيرة قبل وفاتها اليوم.

سهير البابلي أحدث خبر رحيل الفنانة سهير البابلي حالة حزن عميقة في الوسط الفني، ونعاها عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، بعد رحيلها اليوم عن عمر يناهز 86 عاما.