فرقة BTS تحصل على جائزة أفضل فنان لهذا العام في حفل توزيع جوائز الموسيقى

جائزة أفضل فنان لهذا العام في حفل توزيع جوائز الموسيقى

أُقيم أمس الأحد، الموافق 21 نوفمبر/ تشرين الثاني، حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية “AMAs” في لوس أنجلوس، وتصدرت فرقة BTS الكورية، وحصلت على ثلاث جوائز، كما حازت أوليفيا رودريجو، المرشحة الأولى لهذه الليلة بـ 7 ترشيحات، كأفضل فنانة جديدة لهذا العام، وتايلور سويفت فنانة البوب المفضلة.

جوائز فرقة البوب الكورية BTS

حصلت فرقة البوب الكورية الجنوبية BTS، على جائزة أفضل فنان لهذا العام في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية في لوس أنجلوس، وهي الجائزة الأولى في أكبر حفل يتم التصويت عليه من قبل المعجبين في العالم، وفازت الفرقة على المرشحين المنافسين أريانا جراندي، دريك، أوليفيا رودريجو، تايلور سويفت، وذا ويكند، وفازت BTS بجائزة فنان العام، وجائزة أغنية البوب المفضلة، وجائزة أفضل مجموعة، وأعرب أعضاء الفرقة عن امتنانهم للمعجبين على حبهم ودعمهم الذي كان دافعًا وسببًا قويًا لحصولهم على الجائزة.

تايلور سويفت وتحطيم الرقم القياسي

حطمت تايلور سويفت رقمها القياسي عندما فازت بفنانة البوب المفضلة للمرة السابعة، وتصدرت رقمها القياسي السابق لمعظم انتصارات جوائز الموسيقى الأمريكية، عندما فازت أيضًا بجائزة أفضل ألبوم عن ألبومها “Evermore” خلال العرض، ولم تحضر الحفل، لكنها قبلت الجائزة افتراضيًا.

كما فازت أوليفيا رودريجو، التي حصلت على أكبر عدد من ترشيحات جوائز الموسيقى الأمريكية بـ سبعة ترشيحات، بجائزة أفضل فنان جديد لهذا العام، كما فازت كل من دوجا كات، وميجان ذا ستاليون بثلاث جوائز، وفاز إد شيران بفنان البوب المفضل، بينما فاز كل من دريك وميجان ذا ستاليون بجائزة فنان الهيب هوب المفضل.

جوائز الموسيقى الأمريكية

يتم اختيار المرشحين في جوائز الموسيقى الأمريكية بناءً على تفاعلات المعجبين مع الموسيقى، بما في ذلك البث ومبيعات الألبومات، ومبيعات الأغاني، والبث الإذاعي، والمشاركة الاجتماعية، التي يتم تتبعها بواسطة بيلبورد وMRC Data، ووفقًا للمنظمة، يتم تحديد الفائزين من خلال تصويت المعجبين.

الجدير بالذكر أ فرقة البوب الكورية الجنوبية BTS، من أشهر الفرق الكورية أنتشرت في الوطن العربى، فهى حققت شعبية كبيرة جداً، كما أن جمهورها الأغلب من الفئة العمرية التى تقع تحت سن العشرين.