بعبارات حزينة و رسائل مُبكية..النجوم ينعون أسماء مصطفى

النجوم يودعون أسماء مصطفى بعبارات حزينة و رسائل مُبكية

وفاة الاعلامية أسماء مصطفى أحدث حالة صدمة بين زملائها في الوسط الاعلامي وأصدقائها في الوسط الفني، فأعرب العديد منهم عن صدمتهم من رحيلها بعد معاناتها مع مرض السرطان طيلة أشهر ماضية، ورثوها بكلمات وداعية مؤثرة كشفوا من خلالها ايضا عن الصفات الحميدة التي كانت تتمتع بها الراحلة، فيما تزامن وفاة اسماء مصطفى ايضا مع نجمة السوشيال ميديا الشابة سلمى الزرقا التي رحلت ايضا اليوم بعد صراع مع مرض السرطان.

النجوم ينعون أسماء مصطفي

الفنانة ريهام حجاج عبرت عن صدمتها برحيل صديقتها  أسماء مصطفى فنشرت صورة للراحلة مع طفليها، وكتبت: “حزن حزن حزن حزن حزن حزن مع السلامة يا أم ضحكة حلوة وقلب أبيض وروح طاهرة وجميلة، مش مصدقة إني بكتب الكلام دا عشان انت ما باقتيش موجودة”، وتابعت: “اللهم لا اعتراض علي إرادة ربنا إن لله و إن إليه راجعون، اللهم ادخلك فسيح جناته برحمته و بأعمالك الحلوة و احترامة و طيبة قلبك”.

أما الاعلامية بسمة وهبه لا تزال ايضا تحت صدمة وفاة زميلتها الإعلامية أسماء مصطفي فكتبت رسالة وداعية لها مؤثرة كشفت فيها عن آخر مكالمة لها معها، فكتبت قائلة : “مكنتش اتخيل يا أسماء إن حييجي يوم وأقول الله يرحمك، آخر مكالمة بينا اتفقنا إنك حتقوي وكنتي كلك أمل تخفي وقلتيلي أنا بتحسن. بس القدر قرر وربنا استردك له، وانتم السابقون ونحن اللاحقون.. مسافة السكة يا أسماء .. بحبك وحتوحشيني”.

وكذلك الفنان نبيل الحلفاوي رثا الإعلامية أسماء مصطفى، وكتب عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “لا حول ولا قوة إلا بالله كانت لها طلة باسمة مشرقة مليئة بالطيبة والحيوية الله يرحمك ويصبر أهلك وحبايبك يا رب”.

محمد هنيدي ينعى أسماء مصطفي وسلمي الزرقا

الفنان المصري محمد هنيدي نعى الإعلامية أسماء مصطفى والشابة سلمى الزرقا التي اشتهرت على مواقع التواصل بأنها محاربة لمرض سرطان العظام، فغرد على موقع “تويتر” بحزن قائلاً: “أسماء مصطفى وسلمى الزرقا.. الأولى بقالها سنة بتحارب السرطان والتانية ست سنين.. ولآخر دقيقة مستسلموش.. ربنا يرحمهم ويشفى مرضانا يارب”.