“مين ده؟ ماعرفوش.. بيعمل إيه؟”..نوال الزغبي تنفى معرفتها بمحمد رمضان

نوال الزغبي تنفى معرفتها بمحمد رمضان

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أثارت الجدل عندما تم سؤالها عن الفنان المصري محمد رمضان وأكدت على عدم معرفتها به، حيث قالت: “مين ده؟ ماعرفوش.. بيعمل إيه؟”، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول هذا التصريح، وهل بالفعل أنها لم تعرفه بحسب قولها بالرغم من شهرته الواسعة، أم أن رد فعلها جاء بناء على موقف أو أزمة وقعت بينهما؟

وكان ذلك أثناء أستضافة النجمة نوال الزغبي فى برنامج “أهلًا وزحمًا” الذي يبث عبر إذاعة راديو إنرجي المصرية ويقدمه كل من باسم كميل وسارة المنذر، وتحدثت نوال عن تفاصيل من حياتها الخاصة والمهنية، إضافة إلى حديثها عن بعض من زملائها بالوسط الفني.

نوال الزغبي أغانى المهرجانات

تحدثت الفنانة نوال الزغبي كذلك عن أنها في حالة قد قررت أن قطع صلتها بالمجال الفني أو أصبحت غير مشهورة سوف تفتح مطعما وتقوم بطبخ الأصناف الإيطالية بنفسها، أما عن رأيها في أغاني المهرجانات فأكدت نوال أن تلك النوعية من الأغاني ليست ذوقها المفضل.

نوال الزغبي عن تجربة التمثيل

نوال الزغبي أشارت أيضًا إلى مدى خوفها من دخول مجال التمثيل، مضيفة: “ساعات بفكر في التمثيل لكن بخاف يكون مش ملعبي لكن لو اتعرض عليا عمل قوي ممكن أمثل”.

إشادة نوال الزغبي بقصي خولي

حرصت نوال الزغبي على الإشادة بالفنان السوري قصي خولي والتعبير عن مدى محبتها له كفنان، حيث إنها التقت به خلال تكريمها في مصر مؤخرًا، ونشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور معه ظهرت فيها بلقطات عفوية ومرحة معه وهما يلتقطان عدة صور تذكارية، وعلقت على الصور قائلة: “من أكتر الممثلين اللي بيسحروني”.

أخر أعمال نوال الزغبي

كانت الفنانة نوال الزغبي قد طرحت مؤخرًا أغنية “نقطة انتهى”، والتي حققت نجاحًا كبيرا، إلا أنها كشفت أن الأغنية عمرها حوالي 4 سنوات وتم تسريبها قبل طرحها الرسمي، فقالت عبر حسابها على تويتر: “أغنية نقطة انتهى اصلا اسمها (نحنا لبعض)!! وعمر هالأغنية 4 سنوات!! انعملت لمناسبة خاصة! كيف نزلت وكيف تسربت ما بعرف! انتشرت الاغنية وما حداً قادر يهديها”.