بلاغ من مواطن بورسعيدي يضع محمد رمضان في ورطة جديدة

مواطن بورسعيدي يضع محمد رمضان في ورطة جديدة

قام المواطن أحمد عامر بتحرير محضرًا يتهم فيه الفنان محمد رمضان بالتشهير به وتدمير حياته ومستقبل أبنائه، وأوضح عامر بأنه فوجئ باستخدام صورته في دعاية مسرحية أهلًا رمضان، وأكد إنه استخدم صورته بطريقة سيئة كمجرم ومسجل خطر ونشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي دون إذنه.

 أحمد عامر يستغيث بقيادات الدولة

يذكر أن عامر كان سائقا في أحد مكاتب الاستخلاص الجمركي ووقع حادث بسبب البضائع المسروقة في عام 2015 وقضى العقوبة الجنائية، وقال أحمد إن ابنه تفاجئ عندما شاهد هذه الدعاية وأصيب هو وأهله بصدمة كبيرة.. خاصة بعد مشاهدة الملايين لهذه المسرحية وأشار إلى أنه بسبب هذه المسرحية، تعرض أولاده إلى التنمر وسببت له مشاكل كثيرة، وكشف أنه لن يتنازل عن القضية وأنه واثق تمامًا في القضاء المصري وقيادات الدولة وطلب منهم سرعة الفصل في القضية لإنقاذ حياته.

هذة ليست الواقعة الأولى للفنان محمد رمضان الذي أرتبط اسمه بالأزمات والمشاكل مؤخرًا، بداية مع الفيديو المنتشر مع الطيار، وأزمة حصوله على دكتوراه فخرية من أحد المراكز الثقافية في لبنان.

نوال الزغبي تنفى معرفتها بمحمد رمضان

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أثارت الجدل عندما تم سؤالها عن الفنان المصري محمد رمضان وأكدت على عدم معرفتها به، حيث قالت: “مين ده؟ ماعرفوش.. بيعمل إيه؟”، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول هذا التصريح، وهل بالفعل أنها لم تعرفه بحسب قولها بالرغم من شهرته الواسعة، أم أن رد فعلها جاء بناء على موقف أو أزمة وقعت بينهما؟

وكان ذلك أثناء أستضافة النجمة نوال الزغبي فى برنامج “أهلًا وزحمًا” الذي يبث عبر إذاعة راديو إنرجي المصرية ويقدمه كل من باسم كميل وسارة المنذر، وتحدثت نوال عن تفاصيل من حياتها الخاصة والمهنية، إضافة إلى حديثها عن بعض من زملائها بالوسط الفني.

الجمهور المغربى يرفض حفل محمد رمضان

اشتعلت خلال شهر أكتوبر الماضي موجة من الغضب على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وهو ما ظهر في التعليقات التي دونها رواد الموقع رافضين تواجد الفنان محمد رمضان، معتبرين أنه رداً على الهاشتاج الذي أطلقه الجمهور المصري ضد الفنان المغربي سعد لمجرد وتسبب في إلغاء حفل سابق له ومنع عرض حلقة برنامج كان ضيفاً فيها.

كما قال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: “كما تدين تدان.. تحية بكل المغاربة لي عندهم النفس على بلادهم ،لا نريد محمد رمضان في المغرب”، وقال آخر: “لا نريد محمد رمضان في المغرب..لا نريد كل من لا يحترم الفنانين المغاربة..محمد رمضان..أنت غير مرغوب بك في المغرب كفنان”.