وفاة معتصم كمال نجل شقيقة الفنان محمد منير

الموت يفجع محمد منير في نجل شقيقته

شيع النجم المصري محمد منير، جنازة نجل شقيقته، التي تم تشييعها ظهر اليوم الثلاثاء، من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، كما أنه من المقرر أن يتم دفن الجثمان في مقابر الأسرة بطريق الفيوم، حيث ظهرت ملامح الصدمة والحزن على الفنان محمد منير الذي حرص على التواجد لوداع نجل شقيقته إلى مثواه الأخير، وانتشرت العديد من الصور واللقطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جنازة الراحل.

محمد رحيم ينعي نجل شقيقة منير

كان الموسيقار المصري محمد رحيم، قد أعلن الخبر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك بالأمس، وعلق قائلًا: “البقاء لله خالص وأحر التعازي في وفاة صديقنا الغالي معتصم (تيمو) ابن أخت الفنان الكبير، محمد منير، نسألكم الدعاء والفاتحة”، وتفاعل مع تلك التدوينة عدد كبير من متابعيه وزملائه الذين قدموا التعازي لأسرة الفنان محمد منير وتمنوا له وللمقربين من الراحل الصبر والسلوان، ومن بينهم الشاعر الكبير فوزي إبراهيم.

أخر النشاطات للكينج محمد منير

كانت أحدث نشاطات النجم المصري محمد منير هو إحيائه لحفل غنائي في الساحل الشمالي، في أغسطس الماضي، والذي يعود به للحفلات الجماهيرية بعد غياب، بسبب أزمته الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، وبسبب فترة التوقف التي صاحبت انتشار فيروس كورونا أيضًا.

وشارك محمد منير الجمهور على انستجرام بصور من الحفل الجماهيري الضخم الذي أقيم في الساحل الشمالي وقتها، والذي لاقى تفاعل كبير من الحضور الذين عبر بعضهم عن مدى سعادتهم بحضور حفل غنائي للكينج.

وتواجد محمد منير في موسم الصيف بأغانيه الجديدة، حيث استكمل طرح أغاني ألبومه “باب جمال” بعد فترة توقف، فطرح آخر أغانيه “اللي باقي من صحابي” في شهر يونيو الماضي على قناته بيوتيوب، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور بسبب عودة منير لأغاني ألبومه وكذلك موضوع الأغنية المؤثر عن الصداقة والذكريات القديمة.

كما قدم  الكينج محمد منير آخر حفلاته في دار الأوبرا المصرية العام الماضي، والذي أحياه رغم أزمته الصحية، وظهر وهو يجلس على الكرسي في الحفل بسبب حالته الصحية، والتى لاقت تفاعل كبير من الحضور ورواد السوشيال ميديا حينها.