بعد أن اثارت صورها الجدل..محمد رجب يعلق على أزمته مع الفنانة سارة سلامة

تفاصيل أزمة محمد رجب مع سارة سلامة

الفنان محمد رجب تحدث عن الأزمة التي حدثت بسبب الفنانة الشابة سارة سلامة خلال تقديمهما فيلم “صابر جوجل”، وكان ذلك خلال إستضافته فى برنامج “حفلة 11” الذي تقدمه الإعلامية المصرية سمر يسري، حيث نفى أن يكون هو سبب الأزمة، أو أن معاملته تغيرت معها خلال التصوير مما تسبب في مضايقتها، وأكد أن الخلاف كان بين سارة ومخرج الفيلم، بينما هو كان يحاول مصالحتهما طوال الوقت حتى لا يؤثر ذلك على العمل، لكن المشكلة كانت تزداد يومًا بعد يوم.

وأضاف محمد رجب أن الخلاف الذي حدث بين سارة سلامة والمخرج كان لسارة حقًا فيه، لكن المخرج اعتذر لها أمام الجميع بينما هي لم تتقبل ذلك الاعتذار، لافتًا إلى أنه تقابل معها في عيد حفل عيد ميلاد مؤخرًا، ولم يكن هناك أي خلاف بينهما.

محمد رجب وأزمة “ألباتشينو العرب”

تحدث محمد رجب عن حقيقة أزمته في كواليس حلقة من أحد برامج الفنان أشرف عبد الباقي، بسبب رفض فريق الإعداد إطلاق لقب “ألباتشينو العرب” عليه في المقدمة وطلبه أجرًا كبيرًا؛ أكد محمد رجب أن الأمر غير صحيح وأن الأزمة كانت بسبب طريقة التفاوض معه على الظهور في الحلقة.

وأوضح محمد رجب أن الفتاة التي اتفقت معه على الظهور في البرنامج قالت له إنه سيأخذ أجرًا مقابل الاستضافة، لكنها ستأخذ نسبة من هذا الأجر، لكنه رأى أن هذه الطريقة لا تليق به وجديدة عليه تمامًا، وبعدها افتعلت تلك الفتاة هذه الواقعة.

محمد رجب عن مشواره الفنى

استعاد الفنان المصرى محمد رجب ذكريات دخوله إلى مجال التمثيل، حيث أكد أن أسرته كانت رافضة تمامًا للأمر، وكانوا يفضّلون أن يستمر في عمله كمهندس ديكور، لكنه تحدى وظل في طريقه يبحث عن وسيلة يدخل من خلالها إلى هذا المجال، وهو ما نجح في تحقيقه.

كما أكد أن هناك عدد من النجوم الذين ساندوه في بدايته مثل الفنانة يسرا التي طلبت من صناع مسلسلها “لقاء على الهوا” زيادة حجم دوره، فبدلًا من ظهوره 6 حلقات فقط، ظهر طوال الـ30 حلقة.