فيلم “The Matrix Resurrections” على منصة HBO Max و عرضة فى السينمات

طرح البوسترات الرسمية لفيلم "The Matrix Resurrections" لـ كيانو ريفز و موعد عرضه

أصدرت شركة وارنر براذرز ثمانية بوسترات جديدة من لفيلم The Matrix Resurrections، حيث تسلط  البوسترات الضوء على الشخصيات الشهيرة مثل كيانو ريفز في دور نيو، والممثلة الكندية كاري آن- موس في دور ترينتي.

تعرض البوسترات الجديدة، التي تم نشرها ثمانية من أكثر أبطال الفيلم أهمية في مقابل الخلفيات المميزة بالألوان واسم الفيلم على كل بوستر، وتضمنت البوسترات كل من كيانو ريفز، كاري آن- موس، يحيى عبد المتين الثاني، جيسيكا هينويك، نيل باتريك هاريس، جوناثان جروف، إرينديرا إيبارا، وبريانكا شوبرا، الفيلم من إخراج لانا واتشوسكي، ويضم نخبة من النجوم إلى جانب أبطال الفيلم، منهم جادا بينكيت سميث، لامبرت ويلسون، دانيال برنهاردت، كرستينا ريتشي، تيلما هوبكنز، ماكس ريميلت.

كواليس تصوير فيلم The Matrix Resurrections

فيلم “The Matrix Resurrections” هو تكملة لفيلم “The Matrix Revolution” عام 2003، وهو الفيلم الرابع في سلسلة أفلام The Matrix بشكل عام، بدأ التصوير في فبراير 2020 ولكن توقف الشهر التالي بسبب جائحة فيروس كورونا، كانت المخرجة لانا واتشوسكي تخطط لعدم استئناف التصوير، لكن طاقم التمثيل أصر على إنهائه، وبالفعل تم استئناف التصوير مرة أخرى في أغسطس/ آب 2020 وانتهى بعد ثلاثة أشهر.

موعد عرض فيلم The Matrix Resurrections

العرض الخاص للفيلم سيكون في 18 ديسمبر 2021 في سان فرانسيسكو، ومن المقرر أن تصدره شركة وارنر براذرز في السينما في 22 ديسمبر 2021، كما سيتم بثه رقميًا على منصة HBO Max في الولايات المتحدة لمدة شهر ابتداءً من نفس تاريخ طرحه في السينما، ويضم الفيلم بعض الشخصيات الجديدة التي قد تكون محورية في هذا الجزء من ملحمة الخيال العلمي الملحمية للمخرجة لانا واتشوسكي.

سلسلة أفلام The Matrix

سلسلة أفلام The Matrix واحدة من أشهر وأنجح السلاسل السينمائية في تاريخ هوليوود، وهي تتألف من ثلاثة أفلام صدر أولهم بعنوان The Matrix في عام 1999، ثم أعقبه الجزئين الثاني والثالث بعنوان The Matrix Reloaded وThe Matrix Revolutions وكلاهما صدر في عام 2003. الثلاثية من ابتكار وإخراج الأخوين لانا واتشوسكي وآندي واتشوسكي ومن بطولة كيانو ريفز، لورانس فيشبورن، كاري آن موس، هوجو ويفينج.

سيكون فيلم “The Matrix Resurrections” تكملة لفيلم “The Matrix Revolution” عام 2003، وهو الفيلم الرابع في سلسلة أفلام The Matrix.