منة شلبي تخطف القلوب خلال مشاركتها فى فاعليات حفل جوائز الإيمي

ترشيح منة شلبي لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"

خطفت الفنانة المصرية منة شلبي الأنظار في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards، والذي رشحت به لأول مرة عن جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”، وتواجدت منة شلبي لأول مرة على السجادة الحمراء في الحفل، وخطفت الأنظار بأناقتها وتواجدها الأول، واحتفل جمهورها بهذا الانجاز لها، واحتفوا بتواجدها في الحفل، وكذلك بإطلالتها على السجادة الحمراء.

ترشيح منة شلبي لجائزة الأيمي

وكانت منة شلبي قد تحدثت مؤخراً عن ترشيحها للجائزة عن مسلسل “كل أسبوع يوم جمعة” وقالت:” مجرد ترشيحي للجائزة فخر بالنسبة لي، وأن أكون ضمن قائمة بها مجموعة كبيرة من النجوم الذين حصلوا على جوائز كبرى فهذا شيء رائع ومتفائلة بما وصلت إليه ولا اريد أن أشعر بالإحباط، ولا أنكر أنني تفاجئت بترشحي للجائزة خصوصا أنها خطوة تمنيت تحقيقها”.

وقالت عبر حسابها بانستقرام بعد ترشيحها:” شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة.. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل (في كل أسبوع يوم جمعة) إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجايزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي”.

منة شلبي علي الريد كاربت

تحدثت منة شلبي في لقاءاتها الإعلامية على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards، عن شعورها حول تواجدها لأول مرة في الحفل، وقالت إنه شرف كبير لها، وعبرت عن سعادتها الغامرة لتواجدها، وقالت إنها تلقت رسالة تخبرها بترشحها لجائزة أفضل ممثلة، وصرخت كثيراً من المفاجأة ولسعادتها بهذا الأمر.

جائزة أفضل ممثلة

خسرت الفنانة منة شلبي جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards، بعد ذهاب جائزة أفضل ممثلة للبريطانية هايلي سكوايرز عن مسلسل ” Adult Material“، ولم يمنع ذلك الجمهور من الاحتفال بمنة شلبي وانجازها الكبير من خلال ترشحها الأول للجائزة العالمية.

يذكر أن: مسلسل Adult Material هو مسلسل تلفزيوني درامي بريطاني مكون من أربعة أجزاء حول حياة امرأة تعمل في صناعة أفلام الكبار والتي أنشأها فريق نسائي بالكامل.