حقيقة إنسحاب الفنان إيهاب توفيق من مهرجان نجم العرب بسبب عاصي الحلاني

إنسحاب الفنان إيهاب توفيق من مهرجان نجم العرب

إيهاب توفيق أثار تساؤلات كثيرة حول سبب انسحابه من حفل مهرجان “نجم العرب” الذي أقيم مؤخرا في القاهرة، وكان من المقرر تكريمه فيه، وعزا البعض الأسباب الى اعتراضه على التمييز بين النجوم وتكريم أولا عاصي الحلاني ونوال الزغبي، ما دفع النجم المصري ايهاب توفيق الى اصدار بيان رسمي نشره عبر حساباته على السوشيال ميديا يوضح فيه أسباب انسحابه من المهرجان والتي جاءت “حفاظا على كرامته” وفق تعبيره.

إيهاب توفيق عن سبب انسحابة

كتب ايهاب توفيق فى بيان له عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث وضح من خلال بيانه، السبب الحقيقى وراء إنسحابه من مهرجان نجم العرب، وجاء البيان كالأتى: “تنويه بخصوص الاخبار الكاذبه التى تم تداولها بخصوص حفل التكريم ( مهرجان نجم العرب ).. بداية الأمر عند صعود سيدة من المنظمين على المسرح في بداية الحفل الذي تأخر عن ميعاده ساعتين، وأخذت دور النباطشي كما نشاهده في الأفراح الشعبية، وبدأت بالترحيب ببعض أصدقائها الفنانين”.

وتابع إيهاب: “وتجاهلت عدد كبير من الفنانين المصريين الكبار ومنهم الاستاذ صلاح عبد الله والاستاذ سيد رجب والمخرج جمال عبد الحميد والفنان خالد سرحان والفنانة صابرين والفنان يوسف الشريف والفنان أحمد العوضي، الفنانة هنا الزاهد وغيرهم وأنا من ضمنهم مما أثار غضبى وغضب كل الحضور”.

واستكمل إيهاب بيانه قائلاً: “وبناءً على هذه التصرفات بدأت اسمع اعتراضات وتذمر واستياء الكثير من الفنانين لتجاهلها كل هؤلاء الفنانين وغيرهم وأيضاً قامت بتبديل أماكن وترتيب التكريم التي كان من المفترض أن تكون كالتالي: الأستاذ صلاح عبد الله، الأستاذ سيد رجب، المخرج جمال عبد الحميد، وأنا إيهاب توفيق.. وهذا ما لم يحدث وأخذت هذه الشخصية في تبديل الترتيب المتفق عليه حسب أهوائها، لذلك غادرت الحفل حفاظاً على كرامتي ومكانتي الفنية والتأخير الشديد لارتباطي بحفل في نفس الليلة”.

مهرجان نجم العرب

يعد “نجم العرب”، هو المهرجان المصري الوحيد الذي يكرم نجوم السينما والدراما والطرب والإعلام، بناء على استفتاء واختيارات الجمهور الخليجي والعربي فقط باستثناء الجمهور المصري، ولذلك أطلق على الجائزة لقب “نجم العرب”، والذي يهدف إلى تكريم كل فنان يحقق نجاحا جماهيريا خارج مصر وعلى نطاق الوطن العربي.