نيللي كريم تبحث عن فتاة تشبهها إستعداداً لسباق دراما رمضان 2022

إستعدادا نيللي كريم لسباق دراما رمضان 2022

أثارت شركة “العدل جروب” المنتجة لمسلسل نيللي كريم الجديد ضجة كبيرة على مواقع التواصل، بعد نشرها إعلان حول بحث الشركة عن طفلة شبيهة للفنانة نيللي كريم، وتحمل نفس مواصفاتها الشكلية، ونشرت الشركة صورة لنيللي كريم معدلة بالفوتوشوب لتخيل شكل نيللي كريم في طفولتها، وهو الأمر الذي أثار سخرية العديد من الجمهور، وكذلك عدد من الفنانين ومنهم الفنان إسلام إبراهيم، والذي نشر صورة له من احدى أعماله طلباً للدور.

نيللي كريم تبحث عن طفلة تشبهها

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل نيللي كريم الجديد عن المواصفات التي تبحث عنها، وقالت في تدوينة لها:” نبحث عن فتيات تُجيد التمثيل والأداء لمسلسل رمضان2022، العمر: من 7 إلى 12 سنة، المواصفات: تُشبه النجمة نيللي كريم.. المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل”، وكشفت الشركة عن اختيار اسم “أحوال شخصية” كعنوان مؤقت لمسلسل نيللي كريم، والذي ستنافس به في موسم رمضان المقبل، ولم تكشف عن بقية أبطال المسلسل حتى الآن.

أخر نشاطات نيللي كريم الفنية

من المقرر أن تبدأ نيللي كريم تصوير مسلسلها الجديد خلال فترة وجيزة، بعد الاستقرار على بقية أبطال المسلسل، من أجل اللحاق بموسم رمضان المقبل، وتنتظر خلال تلك الفترة عرض عدة أعمال جديدة لها، وأبرزها مسلسل “الجسر” مع عمرو سعد، والمقرر عرضه على نتفلكس في شهر ديسمبر المقبل، والمكون من 6 حلقات، بالإضافة إلى مسلسل “وعد الشيطان” مع عمرو يوسف، والذي لم يتحدد موعد عرضه بعد.

كما تلقت نيللي كريم تكريم خاص في حفل افتتاح الدورة 32 من مهرجان أيام قرطاج السينمائية في تونس، وحضرت برفقة زوجها هشام عاشور على السجادة الحمراء، في حضور عدد من السينمائيين والفنانين.

فيديو نيللى كريم وهشام عاشور

كانت نيللي كريم قد أثارت الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة، بسبب تداول فيديو لها مع زوجها أثناء تواجدهما في مهرجان قرطاح، وظهر زوجها وهو ينفعل على المعجبين، وعلقت نيللي كريم وقالت إن السبب يرجع لتزاحم الجمهور حولها وتمزق فستانها من التدافع حولها، وهو ما تسبب في انفعال زوجها، ونفت أزمتها مع مهرجان قرطاج بعد تكريمها في المهرجان مؤخراً.