ذات صلة

جمع

مشاهير الوطن العربي ينعون الكاتب و الإعلامي الراحل مفيد فوزي

رحل عن عالمنا صباح اليوم، الإعلامي المصري مفيد فوزي...

بيان جديد من نقابة المهن التمثيلية بشأن إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

منة شلبي، النجمة المصرية، تداولت بعض المصادر القانونية على...

وفاة الأعلامي مفيد فوزي صباح اليوم عن عمر ناهز 89 عاماً

مفيد فوزي، الأعلامي المصري، رحل عن عالمنا صباح اليوم...

هكذا كانت “سيدتي الجميلة” سبباً في إعادة اكتشاف شويكار

مسرحية “سيدتي الجميلة”، أثارت أنباء إعادة تقديمها في موسم...

لماذا رفضت أصالة الغناء مع محمد رمضان

خلال إستضافة النجمة السورية أصالة فى برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس مساء الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021م، تحدثت أصالة خلال اللقاء عن بعض من تفاصيل حياتها الخاصة والأزمات التي تعرضت لها مؤخرًا كما قدمت عدد من أشهر أغانيها على مدار الحلقة.

أصالة ترفض الغناء مع نمبر وان

أكدت أصالة أنها ترفض مشاركة محمد رمضان في أي من أغانيه، لافتة إلى أنها تحبه كثيرًا كممثل ولكنها تراه غير جيد في الغناء، وأضافت: “اللي بيعمله لذيذ لجمهوره لكن أنا مغنية كلاسيك وبحب أعمل أشياء مفيدة لتاريخي.. وأنا بحبه كتير بالتمثيل لكن بالغنا أكيد لا.. وممكن أغني مهرجان وفي أغاني مهرجانات بحبها”

أصالة عن أزمتها مع أنغام

تحدثت أصالة مجددًا عن الأزمة التي وقعت بينها وبين المطربة أنغام بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وقالت إنها تسرعت في حذف أنغام من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وشن هجوم عليها، خاصة وأنها لم تكن على علم بكافة تفاصيل قصة الزواج، لافتة إلى أنها ربما تكون قد هاجمت أنغام بسبب زواجها وقتها من طارق العريان، وصلة القرابة التي كانت تربطه بالزوجة الأولى لاحمد إبراهيم، مشيرة إلى أنها عندما تعلم أنها أخطأت بحق أي شخص تعود وتعتذر له على الملأ مثلما فعلت مع أنغام.

أصالة عن سبب طلاقها من طارق العريان

أصالة نفت أن يكون سبب طلاقها من طارق العريان هو علاقته بأحد الممثلات السوريات، مشيرة إلى أن سبب الطلاق كان الشخص نفسه الذي كانت مرتبطة به، وتابعت: “السبب الحقيقي هو الشخص نفسه، هو السبب مش أشخاص آخرين”، كما شددت على مدى حبها لزوجها الحالي فائق حسن وهو ما دفعها إلى عدم التطرق إلى الحديث عن زيجاتها السابقة مراعاة لمشاعره.

دفاع أصالة عن سعد لمجرد

أصالة نفت خلال اللقاء الاتهامات التي اتهمت بها بتشجيع التحرش والإساءة للمرأة بعد دفاعها عن المطرب المغربي سعد لمجرد عقب اتهامه بالتحرش في عدة قضايا، لافتة إلى أنها من أكثر النساء المناهضات للعنف والتحرش، لكنها حرصت على الدفاع عن سعد لمجرد لأنها شعرت أنه تعرض للظلم، كما أنها حرصت على تسليط الضوء على الجانب الذي تعرفه عن المطرب الشاب.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت