الظهور الأول للنجمة دنيا سمير غانم بصُحبة زوجها بمدينة الفيوم بعد رحيل والديها

دنيا سمير غانم بصُحبة زوجها بعد رحيل والديها

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم اليوم عدة صور لها على حسابها الخاص بموقع انستجرام، من أجازتها مع زوجها الإعلامي رامي رضوان في مدينة الفيوم، ونشرا عدة فيديوهات وصور كشفا بها عن انشطتهما في الأجازة، ومنها رحلة سفاري وتزلج على الرمال زيارة وادي الحيتان وغيرها من المعالم السياحية والأثرية التي تشتهر بها مدينة الفيوم، وعلقت دنيا سمير غانم على الصور قائلة:”يا بلدنا يا أجمل بلد في العالم مصر.. الفيوم”.

يبدو أن الفنانة المصرية بدأت في محاولة الخروج من حالتها النفسية السيئة بعد وفاة والديها بأجازة مع زوجها، حيث يعتبر هذا ظهورها الأول الذى تخلت فيه عن إرتداء اللون الأسود حداداً على والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

تفاعل الجمهور مع صور دنياسمير غانم

لاقت صور دنيا سمير غانم مع زوجها رامي رضوان تفاعل كبير من جمهورها، خاصة انه الظهور الأول لها بعد حالة الحداد على والديها، والظهور الأول لها في مناسبة غير متعلقة بوالديها، حيث ظهرت دنيا سمير غانم مؤخراً في حفل تكريم لوالديها الراحلين، وظهرت في حالة نفسية سيئة ومتأثرة للغاية، قبل أن تطمئن الجمهور اليوم بصورها في أجازتها الأولى بعد الحداد.

كما أعجب الجمهور بطريقة رامي رضوان في دعم زوجته دنيا سمير غانم في حالة حزنها، ومحاولته التخفيف عنها بطريقة مميزة، باصطحابها في رحلة سفاري في مدينة الفيوم، ونشرت دنيا سمير غانم عدة صور لها مع أصدقائها في الأجازة أيضاً، وظهرت بالملابس البيضاء، وذلك في أول ظهور لها أيضاً بدون ملابس الحداد، وهو الأمر الذي طمأن جمهورها على حالتها النفسية في الوقت الحالي.

رسالة دنيا سمير غانم للجمهور

كانت دنيا سمير غانم قد وجهت رسالة مؤخراً للجمهور بعد تكريم والديها الراحلين، وقالت:” رجوعا لليوم العاطفي اللي خلاني أحس بأنني محبوبة ومدعومة من كل الناس اللي حواليا و بالذات من الجمهور العظيم اللي أصبح عيلتنا و إخواتنا وأهلنا، شكرا للمهرجان القومي للمسرح المصري علي التكريم و شكرا لجميع التكريمات، أشكركم علي تقديركم لمشوار والدي ووالدتي الفني، ربنا يرحمهم يا رب شكرًا لكل اللي عملوا مجهود لمساعدتي في الظهور بمظهر جيد يليق بتكريم أهلي الغاليين في اليوم ده”.