متحور فيروس كرونا الجديد يتسبب فى إحتجاز خالد عليش و زوجتة بجنوب أفريقيا

أعلن المذيع خالد عليش، احتجازه في جنوب إفريقيا وذلك خلال قضاءه شهر العسل

أعلن المذيع خالد عليش، احتجازه في جنوب إفريقيا وذلك خلال قضاءه شهر العسل، بسبب قرار وقف الطيران تحسبا لانتشار المتحور الجديد لفيروس كورونا، وكشف خالد عليش، لجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك احتجازه هو وزوجته، وقال عليش: “إحنا لسة في جنوب إفريقيا وبريطانيا واليابان وقفت الطيران بسبب كورونا، ولكن إحنا بخير، ونبحث عن رحلة طيران في أسرع وقت”.

كما حرصت زوجته في الفيديو، على تهدئة الأوضاع، وقالت: “حابة أقول أن غداً عيد ميلادي وحابة أطمن كل الناس إحنا بخير”، وأضاف خالد عليش: “كان المفروض إننا نغادر جنوب إفريقيا ونتجه إلى دبي ولكن الرحلة اتلغت بسبب الإجراءات الاحترازية”.

زفاف خالد عليش وميرهان عمرو

أحتفل المذيع والفنان المصري خالد عليش بزفافه على المذيعة ميرهان عمرو،  وكان ذالك فى بداية شهر نوفمبر الجارى،وسط حضور عائلة كل منهما والأصدقاء المقربين، حيث نشرت ميرهان، صورة لهما من الزفاف، اليوم الجمعة، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام ، وعلقت عليها: “بكل فخر أعلن نفسى زوجة السيد عليش”، وأيضاً قام الفنان خالد عليش بنشر صورة من زفافهما على حسابه الشخصي على موقع إنستجرام  وعلق عليها: “حان الآن”.

وقد نتشر عبر موقع “إنستجرام”، مقطع فيديو يغني خلاله “عليش” لعروسته في حفل زفافهما.

من هي زوجة خالد عليش؟

هى، ميرهان عمرو، تعمل مذيعة رياضية عبر فضائية “أون تايم سبورت”، كما عملت من قبل في مجال الإعلام الإذاعي، داخل إحدى المحطات الإذاعية، و عملت أيضاً في مجال الصحافة و يتابعها مايقرب من ربع مليون متابع عبر موقع انستجرام.

أعلنت ميرهان عمرو خطبتها في يونيه الماضي، معلقة عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام: “رسميًا أنا في الكنافة، و كان الثنائي قد تشاركا من قبل الخطبة، في مقطع فيديو قديم بعنوان “التقل صنعة”، ومثل فيه الثنائي سويا مشاهد كوميدية كانت فيها مريهان عمرو تحاول مداعبة خالد عليش، ولكن دون جدوى من الأخير.

تعد الإعلامية ميرهان عمرو  هي الزوجة الثانية للإعلامي خالد عليش، حيث سبق له الزواج من قبل، ولديه طفلة تُدعى “ميما”.