كلوز آب

ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل صادمة عن فترة مرضها فى أول ظهور أعلامى

في أول ظهور إعلامي لها، من خلال برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلي، وذلك بعد أزمتها الصحية الأخيرة، كشفت ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل صادمة عن فترة أزمتها الصحية ولم تتمالك دموعها أثناء الحديث،

كما يعتبر هذا أول ظهور إعلامي لياسمين بعد استرداد عافيتها، بعد أشهر من أزمتها الصحية الأخيرة، وتكشف ياسمين عبد العزيز في الحلقة عن تفاصيل فترة مرضها والعمليات الجراحية التي خضعت لها، وكشفت تفاصيل صادمة عن تلك الفترة، والتي جعلتها في حالة انهيار أثناء الحديث عنها في البرنامج.

عودة ياسمين عبدالعزيز إلى مصر

كان وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز،  قد نشر  فى وقت سابق عبر حسابه على فيس بوك تدوينة كشف فيها عن عودة الفنانة المصرية أخيرًا إلى مصر بعد رحلة علاج طويلة، كانت قد أقلقت بسببها الجمهور، وقال في تدوينته: “حمد لله على السلامة يا روحي، نورتي مصر والدنيا كلها.. ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يا رب”.

ياسمين عبدالعزيز عن تعرضها للموت

من تصريحات ياسمين عبد العزيز حول أزمتها الصحية: أنها كشفت إنها كانت معرضة للموت أثناء أزمتها الصحية، وقالت:”أنا كنت بموت.. التربي باعتلي رسالة بيجهزولي التربة”، وكشفت في تصريحاتها عن تعرضها لصدمة شديدة، وكذلك عن حال زوجها أحمد العوضي أثناء مرضها، وقالت إنه كان يبكي بشدة، وتحدثت عن التفاصيل الطبية عن حالتها الصحية في تلك الفترة.

سبب بكاء ياسمين عبدالعزيز

بكت ياسمين عبد العزيز بحرقة أثناء حديثها عن تلك الفترة الصعبة في حياتها، وقالت إنها أوصت شقيقها الأكبر بالاعتناء بأبنائها بعد اقترابها من الموت، وقالت إنها لا تستطيع تصديق أنها متواجدة في برنامج وتتحدث في هذا الموضوع بعدما كانت على بعد خطوات من الموت، وتحدثت أيضاً في الحلقة عن رحلة تعافيها وإصرارها على استرداد عافيتها والعودة لمصر بعد رحلتها العلاجية وهي في كامل صجتها.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بشفاؤها

تضمنت الحلقة أيضاً عدة لقطات لياسمين عبد العزيز وهي تغني وترقص وتحتفل بعودتها وبشفائها، وذلك بعد أشهر من أزمتها الصحية التي بدأت بخضوعها لعملية جراحية في الصيف الماضي وأصيبت بمضاعفات خطيرة بسبب خطأ طبي، مما استدعى خضوعها لعملية جراحية أخرى قبل السفر إلى سويسرا للخضوع لعملية أخرى واستكمال رحلة علاجها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى