أخبار النجوم

بعد حوارها مع الشاب المثلى..مها أحمد تُتهم بالتحريض على الفسق ونشر الفجور

قدم محام مصري بلاغًا قضائيًا إلى النائب ضد الفنانة مها أحمد، موجها لها اتهامات بنشر الفسق والفجور في بث مباشر عبر الإنترنت، برفقة شاب “مثلي”، ويدعوا إلى ذلك، وقال المحامي ويدعى أشرف فرحات إن بلاغه حمل رقم 116650 عرائض النائب العام، مشيرًا إلى أن الفنانة مها أحمد وزميلها أجريا حوارا مع أحد الأشخاص ادعى أنه “صيدلاني وسيدة”.

مها أحمد تحرض على الفسق

صرح أشرف فرحات المحامي: “المشكو في حقها، مها أحمد، صدرت رسالة سيئة عن الفن والفنانين وتسيء بشكل مباشر للمجتمع المصري، مرتكبة جرائم عدة من خلال البث المباشر الذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما بين أنه من خلال نص المادة 25 من قانون الإجراءات الجنائية، فإنه كل من علم بجريمة أن يبلغ عنها، طالما تدخل في اختصاص النيابة العامة للتحقيق، وبمشاهدة البث للمشكو في حقها، الفنانة مها أحمد، اتضح أنه يخالف القانون 175 لسنة 2018 بشأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات لتتوافر أركان جريمتي نص المادة 25 و26، بخلاف ما تمليه النيابة العامة من قيد وصف لهذا الأمر بعد التحقيق فيه بوصفها السلطة التي تمثل المجتمع.

ودعا المحامي أشرف فرحات في البلاغ “بسرعة التحقيق في الواقعة واستدعاء المشكو في حقها، مها أحمد، ومن عاونها في ذلك والتحقيق معها ومحاكمتهما عن فعلتهما وفقا للقوانين المختصة مع الأمر بمنعها من السفر لحين انتهاء التحقيق وتمكين الشاكي من الادعاء المدني قبل المشكو في حقها بمبلغ 100001ج على سبيل التعويض المدني المؤقت يخصص لمستشفيات السرطان والأطفال”.

حوار مها أحمد مع الشاب المثلى

رد فعل مها أحمد على أتهامها بالتحريض على الفسق

التزمت الفنانة المصرية مها أحمد الصمت، ولم تعلق على الشكوى المرفوعة ضدها، رغم أن اسمها تصدر حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بينما طالبها العديد من المتابعين بتوضيح الأمر، وفي سياق آخر، كانت الفنانة قد تحدث مؤخرًا بأنها ليست من هواة تصدر الترند بالأشياء التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها تحب التواصل مع جمهورها بالصور والفيديوهات التي تراها مناسبة.

لم تكن هذه الأزمة الأولى التى تواجه الفنانة مها أحمد خلال عام 2021م‘، فقد أثارت الجدل فى الأشهر الماضية بسبب أزمتها مع الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة بعد عرض مسلسل نسل الأغراب فى شهر رمضان الماضى.

زر الذهاب إلى الأعلى