نجوم مصريين حصلوا على الإقامة الذهبية في الإمارات أبرزهم أحمد زاهر وأبنته ليلي

العديد من نجوم مصر حصلوا في الفترة الأخيرة على الإقامة الذهبية في الإمارات وأحدثهم النجم أحمد زاهر مع ابنته الكبرى ليلى، وتوجهوا بالشكر الى دولة الإمارات العربية على هذه المكرمة التي تتيح لهم الإقامة والتنقل في الإمارات، خصوصا وأن العديد منهم يرتبط بأعمال فنية هناك الى جانب استقرار البعض الآخر بشكل دائم فيه.

نجوم حصلوا على الإقامة الذهبية

أحمد زاهر وأبنته ليلي

حصل النجم أحمد زاهر مع ابنته الكبرى ليلى على الإقامة الذهبية في الإمارات، حيث نشرا الثنائي صورا لهما، وتوجه احمد برسالة شكر لدولة الإمارات العربية على حسابه على انستقرام وكتب فيها : “جزيل الشكر لحكومة أبوظبي و قيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، و كل التقدير والإمتنان لجميع المؤسسات الحكومية وفريق العمل القائم، أتمنى للجميع النجاح الدائم والمزيد من التقدم والإبداع، كل شكري وإحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعباً”.

النجمة ياسمين عبدالعزيز

حصلت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز على الإقامة الذهبية في الإمارات، حيث احتفلت عبر حسابها على “انستقرام” بحصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعبرت ياسمين عبدالعزيز عن سعادتها بهذه المبادرة، فنشرت مجموعة صور لها أثناء تواجدها في الإمارات وهي تحمل باقة من الورود، كتبت: “سعدت بالحصول علي الإقامة الذهبية بدولة الامارات العربية الشقيقة”.

النجمة شيري عادل

انضمت النجمة شيري عادل إلى قائمة النجوم العرب الذين حصلوا مؤخراً على الإقامة الذهبية في الإمارات، واحتفلت أيضاً شيري عادل بهذا الحدث، ونشرت صورة لها على انستقرام ووجهت من خلالها رسالة في هذه المناسبة.

قالت النجمة شيري عادل:” جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها علي منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل التقدير والامتنان لجميع المؤسسات الحكومية وفريق العمل القائم.. أتمني للجميع النجاح الدائم والمزيد من التقدم والإبداع.. كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبا.. وشكر خاص لصديقي وأخي المنتج أيمن الليثي”.

ومن النجوم مصر الذين احتفلوا في الفترة الاخيرة بحصولهم على الاقامة الذهبي كل من: هاني شاكر، مي عمر وزوجها محمد سامي، محمد رمضان، خالد سليم، نيللي كريم، الهام شاهين، بوسي شلبي وغيرهم.

مقالات ذات صلة