أخبار النجومحياة النجوم

الفنانة المصرية كارولين عزمي تعلن انفصالها عن خطيبها

نشرت الفنانة المصرية كارولين عزمي عبر حسابها على موقع “فيس بوك” رسالة قصيرة كشفت من خلالها انفصالها عن خطيبها في خطوة تسببت في جدل بين متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

جاءت الإنصال بعد أقل من 5 أشهر من إعلان خطوبتها في شهر يوليو الماضي، في وقت لم توضح النجمة المصرية الشابة أي تفاصيل عن هذا الانفصال واكتفت في رسالتها بتعليق قصير كشفت من خلاله عن فسخ الخطوبة وكذلك تمنت الخير للجميع في الخطوات القادمة فكتبت كارولين عزمي: “الحمدلله كل شىء قسمة ونصيب و ربنا يكتب الخير للجميع”.

رد فعل النجوم على خبر إنفصال كارولين عزمي

بعد إعلان النجمة المصرية كارولين عزمي،خبر إنفصالها، ساندها العديد من أصدقائها وزملائها في الوسط الفني، حيث علقت زميلتها الفنانة ولاء الشريف فكتبت :” ربنا يكتبلك الخير يا حبيبتي و يسعد قلبك”، وكتب كذلك الفنان عمرو عبدالعزيز تعليقا قال فيه: “كارولين يا حبيبتى ربنا يعوضك خير وأكيد ربنا شايلك الخير كله”.

بينما علقت أيضا الفنانة رنا سماحة فكتبت: “ربنا يسعدك ويعوض عليكي ويرزقك الخير يا رب”، وقد ساند الفنانة المصرية كذلك العديد من متابعيها، وقامت كارولين عزمي في الساعات الأخيرة بحذف جميع صورها مع خطيبها السابق وكذلك صور الخطوبة من على حساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أخر نشاطات كارولين عزمي الفنية

بدأت النجمة الشابة كاورلين عزمي في الأيام الماضية تصوير الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” الذي انطلق تصويره بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، ونشرت النجمة المصرية صور تجمعها بنجوم العمل عبر حسابها على “انستقرام” ظهر فيها كل من الفنان سيد رجب، وسوسن بدر و ولاء الشريف، ومحمد عادل، ويشارك في بطولة المسلسل أيضا كل من الفنانة رانيا فريد شوقي، نرمين الفقي، محمود حجازي، ومدحت صالح، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

كما كارولين عزمي قد شاركت في مجموعة من الأعمال الناجحة في الفترة الماضية من أبرزها مسلسل “الحرامي” الذي عرض على منصة “شاهد” وحقق نجاحا كبيرا وهو من بطولة كل من الفنان بيومي فؤاد، أحمد داش و رانيا يوسف.

مقالات ذات صلة