كلها غيرانة| أغنية شرين عبد الوهاب الجديدة التى أثارت التساؤلات

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة "كلها غيرانة"

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها اليوم بطرح أغنيتها الجديدة “كلها غيرانة” على يوتيوب، حيث نشرت شركة روتانا اليوم فيديو أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة “كلها غيرانة” على قناتها بيوتيوب.

و يعتبر ذلك أول تعاون بين شيرين وروتانا بعد انقطاع سنوات بينهما، وعلق حساب شركة روتانا على تويتر على الأغنية قائلاً:” فجرتها شيرين.. كلها غيرانة.. عن مين بتتكلم ياترا؟!”، وجاءت الأغنية الجديدة لشيرين بعد أيام قليلة من تسريب أغنية جديدة لها بعنوان “ملكش مكان”، وتجاهلت شيرين التعليق عليها.

شيرين عبد الوهاب تثير التساؤلات

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب التساؤلات بأغنيتها الجديدة “كلها غيرانة”، وذلك بسبب الطرح المفاجيء للأغنية بدون دعاية مسبقة، خاصة أن شيرين غائبة منذ فترة عن طرح الأعمال الجديدة، ولم تنشر شيرين الأغنية أو تعلن عنها على صفحاتها بمواقع التواصل، بالإضافة إلى كلمات الأغنية الحادة والتي جاءت في فترة تكثر حول شيرين الشائعات في حياتها الزوجية والفنية أيضاً.

حفل شيرين عبد الوهاب الجديد في الإمارات

كانت شيرين عبد الوهاب قد كشفت عن مفاجأة جديدة للجمهور مؤخراً، ونشرت عبر حسابها بانستقرام، صورة بوستر حفلها الجديد في الإمارات، وأعلنت عودتها لنشاطها الفني بعد فترة توقف، ووجهت رسالة للجمهور تعليقاً على بوستر الحفل وقالت:” موعدنا انشالله في ابوظبي في مهرجان ام الامارات، وحشتوني”، وكشفت شيرين تفاصيل حفلها الذي تعود به بعد آخر حفلاتها في موسم الصيف الماضي.

حقيقة إنفصال شيرين عبد الوهاب

خرج ملحن الأغنية عمرو الشاذلي عن صمته، ونشر الأغنية على صفحته بفيس بوك، وأثار التساؤلات بتعليقه الصادم عن الأغنية حيث ربط تسريبها بشائعة انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، والتي لم تعلق عليها شيرين أو حسام حبيب.

حيث قال عمرو الشاذلي في تعليقه على الأغنية:” تم تسريب الأغنيه بعد خبر انفصال الفنانة شيرين والفنان حسام، والأغنيه كان متوقع نزولها فى ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب فى الفترة الجاية، مش عارف افرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع النفصال.. عامة اتمنى ميتمش استبعادها وعدم نزولها فى الالبوم القادم واتمنى فى النهاية انها تنول اعجابكم”.