ماجي صادق تتسلم جائزة القدم الذهبية بالنيابة عن زوجها محمد صلاح

فيديو ماجي زوجة محمد صلاح تتسلم جائزة القدم الذهبية

تقدم إمارة موناكو الأوروبية جائزة القدم الذهبية لأعظم اللاعبين في العالم الذين تزيد أعمارهم عن ثمانية وعشرين عامًا، اعتمادًا على أصوات المشجعين في جميع أنحاء العالم، وقال محمد صلاح بعد فوزه بجائزة القدم الذهبية في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي” البريطانية، والعديد من وسائل الإعلام العالمية: “الفوز بجائزة القدم الذهبية إنجاز عظيم”.

كما أضاف صلاح: “إنه لشرف عظيم لي أن أفوز بهذه الجائزة الخاصة، لأن العديد من أساطير كرة القدم قد فازوا بها خلال السنوات الماضية”، لكن لم يتسلم صلاح الجائزة بنفسه، وتسلمتها زوجته ماجي محمد بالنيابة عنه.

حفل توزيع جوائز “الكرة الذهبية – Ballon d’Or”

حضر محمد صلاح حفل توزيع جوائز “الكرة الذهبية – Ballon d’Or”، من مجلة “فرانس فوتبول”، في باريس، وحصل نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي على الجائزة، للمرة السابعة في تاريخه، وحل صلاح في المركز السابع كأفضل لاعب في العالم، بعد كريستيانو رونالدو وبنزيما وليفاندوفسكي وجورجينيو وكانتي.

كما قدم الحفل نجم الكرة الأفريقية المعتزل ديديه دروجبا، وتسبب ترتيب محمد صلاح في الجائزة في جدل وتفاعل كبير على مواقع التواصل، لا سيما بعد التوقعات بحصوله على مركز متقدم في الجائزة بسبب تألقه هذا الموسم مع فريقه ليفربول.

أخر أخبار محمد صلاح

يُذكر أنه في وقت سابق من شهر نوفمبر، فاز محمد صلاح بجائزة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في شمال غرب إنجلترا “لادبروكس نورث ويست فوتبول”، لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021.

أما في أكتوبر، أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في تسع مباريات متتالية في جميع المسابقات، بعد أن سجل هدفين في مباراة بين ليفربول وأتلتيكو مدريد انتهت بهدفين مقابل ثلاثة لصالح ليفربول، بحسب شبكة إحصائيات أوبتا، وفي سبتمبر، أدرج الموقع الرسمي لليفربول قائمة الهدافين العشرة الأوائل في تاريخ ليفربول، واحتل صلاح المرتبة العاشرة.

أبنة محمد صلاح

كما نشر نجم الكرة المصري محمد صلاح، خلال الشهر الماضى، عدة صور له من مشاركته الأخيرة مع المنتخب المصري، وصور له من كواليس تواجده في القاهرة مؤخراً، وكشف مفاجأة في الصور التي نشرها، بنشر أحدث صورة لابنته الصغرى “كيان“، وعلق محمد صلاح على صورة ابنته قائلاً:”مفاجأة”، حيث كشف عن ملامح ابنته في احدث  صورها، وخطفت الأنظار بابتسامتها الطفولية في أحدث ظهور لها.