ذات صلة

جمع

مشاهير الوطن العربي ينعون الكاتب و الإعلامي الراحل مفيد فوزي

رحل عن عالمنا صباح اليوم، الإعلامي المصري مفيد فوزي...

بيان جديد من نقابة المهن التمثيلية بشأن إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

منة شلبي، النجمة المصرية، تداولت بعض المصادر القانونية على...

وفاة الأعلامي مفيد فوزي صباح اليوم عن عمر ناهز 89 عاماً

مفيد فوزي، الأعلامي المصري، رحل عن عالمنا صباح اليوم...

هكذا كانت “سيدتي الجميلة” سبباً في إعادة اكتشاف شويكار

مسرحية “سيدتي الجميلة”، أثارت أنباء إعادة تقديمها في موسم...

مهرجان شيماء يثير الجدل و رواد السوشيال ميديا يبحثون عن هوية شيماء

انتشر مهرجان “شيماء”، على السوشيال ميديا، وبحث الجميع عن من هي صاحبة مهرجان شيماء؟؛ ليتفاجأوا بأنها “بطة”، و بعد تدوال مهرجان شيماء، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مازح المتابعون أصدقائهم عبر السوشيال ميديا، معلقين: “يا جماعة حد يعرف فين شيماء”، وعلق آخر: “حد يدور له على شيماء”.

سيد سوستة صاحب مهرجان شيماء

قال سيد سوستة، صاحب مهرجان شيماء، خلال بعض التصريحات الأعلامية، إنه كان يهدف لعمل إسكتش كوميدي من خلال مهرجان شيماء، الذي حقق نجاحا كبيرا، وتساءل الجميع من هي صاحبة مهرجان شيماء؟.

نجح الشاب البسيط، الذى يرتدي ملابس بسيطة و يتجول في شوارع غير نظيفة، باحثا عما يبدو من الوهلة الأولى أنها فتاة أحبها حتى يُفاجأ الجمهور في النهاية بأنها ما هي إلا “بطة” بيضاء اللون، لذا يقوم بالبحث عنها تحت السيارة.

مهرجان شيماء يحصد 2 مليون مشاهدة

وصل فيديو مهرجان شيماء إلى 2 مليون مشاهدة في 6 أيام، وأصبح حديث وسخرية الرواد عبر منصة فيس بوك، الذين حاولوا البحث عن صاحبة نداء الشاب شيماء، ومن التعليقات، قال أحد المتابعين: أحب أطمنكم من موقعي هذا.. أنه لقا شيماء وتم بحمد الله العثور على شيماء بخير بعد ما رفع ضغطنا جميعا، وشيماء طلعت البطة الأقرب إلى قلبه”.

من هو سيد سوستة صاحب مهرجان شيماء

مهرجان شيماء إرجعي متخافيش صاحبه شاب يدعى يوسف سوستة، بحسب ما رواه دنجوان صديقه ومنتج الكليب خلال حديثه مع بعض التصريحات الأعلامية، ان سيد سوستة صاحب مهرجان شيماء يبلغ من العمر 22 عاما، ويقطن بمنطقة عين شمس، ويعتبر مهرجان شيماء إرجعي متخافيش أول عمل له وسبق وسجله قبل 8 أشهر لكن دون نجاح ملحوظ، وتم تصوير صور كليب مهرجان شيماء في منطقة دار السلام خلال 4 ساعات مع المخرج محمد مختار.

هل يعتبر مهرجان شيماء إسفاف

وعن الانتقادات التي واجهت مهرجان شيماء، تزامنا مع أزمة شاكوش ومحمد رمضان، وما يقوم به الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين من محاربة أغاني المهرجانات، رد دنجوان: “أغاني المهرجانات من 2021 بقت أمر واقع والناس بتحبها ومفيهاش أي إسفاف”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت