كلوز آب

زيجات فنية لم تخرج للنور و لا يعلم عنها الجمهور شيئاً أبرزها ياسر جلال ونيكول سابا

العديد من زيجات المشاهير كانت صادمة، وفاجأت الجمهور بعد الحديث عنها إذ لم تكن معروفة لدى قسم كبير من المتابعين منها على سبيل المثال: زواج المخرج طارق العريان من الإعلامية إنجي علي و زواج الممثلة السورية سلمى المصري من الإعلامي مصطفى الآغا.

زيجات فنية لم تخرج للنور

نيكول سابا وياسر جلال

العلاقة التي جمعة الفنانة اللبنانية نيكول سابا والممثل المصري ياسر جلال لم تصل الى الزواج ولكن جرى الاحتفال بالخطوبة بشكل رسمي بعد مشاركتهما في مسلسل “نور مريم”. هذه الخطوبة لم تستمر طويلاً وسرعان ما انتهت بالانفصال وعادت نيكول سابا الى الفنان اللبناني يوسف الخال وتزوجت منه.

أحمد عز وأنغام

على الرغم من الشهرة التي نالها زواج الفنان أحمد عز من الفنانة زينة، إلا أن زيجته السرية من الفنانة أنغام لم يعلم بها الكثيرون وتم الكشف عنها في خضم أزمة عز مع زينة، حين نشرت الأخيرة زواج عرفي لعز من أنغام، وقام الطرفان بنفي الموضوع، ولكن اعترفت أنغام في ما بعد بالزواج وقالت إنه جرى بشكل رسمي وشرعي وسري وأن الطلاق وقع عام 2012.

طارق العريان وانجي علي

جمعت كل من الإعلامية إنجي علي وطارق العريان علاقة زوجية لم تنال شهرة كبيرة لدى الجمهور ولم تستمر طويلاً اذ جرت عام 1998 وانتهت عام 2000 ولم تُثمر عن ولادة أطفال، ولم يذكر الطرفان الكثير عن هذه العلاقة التي جمعتهما ولكن قالت إنجي في إحدى المرات أن سبب الإنفصال يعود إلى أنها لم تكن لديها الخبرة الكافية نظرًا لصغر سنها حينئذ وكذلك الغيرة والمسؤوليات والروتين.

سلمى المصري ومصطفى الآغا

الممثلة السورية سلمى المصري كانت متزوجة من الإعلامي السوري مصطفى الآغا قبل طلاقها منه منتصف التسعينات. وعلى الرغم من الشهرة التي يعيشها الطرفان فإن هذه النجومية لم تستطع أن تكشف للكثيرين من الجماهير العلاقة الزوجية التي جمعت هذا الثنائي.

عماد الدين أديب وهالة سرحان

الإعلامي عماد أديب تزوج في فترة من حياته من الإعلامية هالة سرحان، وأثمر هذا الزواج عن ولادة ابنهما محمد ثم انتهت العلاقة بالانفصال ليتزوج لاحقا بالممثلة الشابة مروة حسين.

زر الذهاب إلى الأعلى