موعد عرض مسلسل “And Just Like That” على منصة HBO Max

أصدرت HBO Max مقطعًا مدته دقيقتان تقريبًا من المسلسل المرتقب "And Just Like That"

أصدرت HBO Max مقطعًا مدته دقيقتان تقريبًا من المسلسل المرتقب “And Just Like That“، والذى من المقرر عرضه فى شهر ديسمبر من العام الجارى.

أبطال مسلسل And Just Like That

سارة راميريز، ساريتا تشودري، نيكول آري باركر، وكارين بيتمان..هذه بعض الوجوه الجديدة التي ظهرت في فريق التمثيل، بينما يعيد كريس نوث، وماريو كانتوني، وديفيد إيجنبرغ وإيفان هاندلر أداء أدوارهم.

كما سيظهر النجم الراحل ويلي جارسون، الذي صور مشاهد قبل وفاته في 21 سبتمبر الماضي، في شخصيته المحبوبة ستانفورد بلاتش، في حين لن تكون كيم كاترال، المعروفة بشخصيتها في دور سامانثا جونز، في المسلسل، وأكدت سارة جيسيكا باركر سابقًا أنه لن يتم استبدال شخصية سامانثا في المسلسل الجديد.

موعد عرض مسلسل “And Just Like That”

لأول مرة في 9 ديسمبر، وسيتم عرض الحلقات الثمانية التالية أسبوعياً في أيام الخميس اللاحقة،كما يًذكر أنه استمر مسلسل “S&C”الأصلي، الذي أنشأه دارين ستار، استنادًا إلى كتاب كانديس بوشنيل، لمدة ستة مواسم، وشاهد المعجبون لأول مرة لمحات من الجزء الجديد  “And Just Like That” في سبتمبر، وتم الكشف عن الدعاية الرسمية في وقت سابق من هذا الشهر، ومن المقرر عرضه لأول مرة في 9 ديسمبر على HBO Max.

قصة مسلسل “And Just Like That”

يرصد العمل قصة كاري وميراندا وشارلوت وهن يتنقلن في الرحلة من الواقع المعقد للحياة والصداقة في الثلاثينيات من العمر إلى الواقع الأكثر تعقيدًا للحياة والصداقة في الخمسينيات من العمر.

سارة جيسيكا عن طاقم العمل

تحدثت ساة فى أحد اللقاءات الأعلامية عن طاقم العمل وكواليس التصوير حيث قالت سارة: “إلى المخرجين وكل من جلبوا مواهبهم والتزامهم ومهاراتهم وروح الدعابة والطاقة التي لا تعرف الكلل والصداقة الجديدة، أنا أشعر بأنني مدينة للجميع”، موضحةً أن فريق العمل يتطلع بشدة إلى مشاركة هذا الموسم الجديد، حتى يتمكن الجمهور من رؤية كل ما فعلوه خلال الأشهر العديدة الماضية.

كما أكدت سارة على أن عرض المسلسل سيكون خلال شهر ديسمبر من العام الجارى.