طرح فيديو كليب أغنية “خمسين” للمطربة الإماراتية بلقيس

طرحت بلقيس اليوم فيديو كليب أغنيتها الجديدة "خمسين" على قناتها بيوتيوب

كشفت الفنانة بلقيس عن مفاجأتها للجمهور في اليوم الوطني الإماراتي، وطرحت اليوم فيديو كليب أغنيتها الجديدة “خمسين” على قناتها بيوتيوب، ولاقى كليب بلقيس تفاعل كبير من الجمهور بعد طرحه بسبب طريقة تصويره المميزة وكلمات الأغنية الحماسية، وعلقت بلقيس على الكليب قائلة:” خمسين عام حققنا فيها احلامنا.. وخمسين عام قدامنا قدامنا.. يالمستحيل بعدك ابد ما شفت شي”.

أغنية خمسين لبلقيس

أغنية “خمسين” لبلقيس من كلمات محمد سعيد حارب، وألحان أدهم، وجاء كليب الأغنية بعد أيام من طرح بلقيس فيديو كليب أغنية “لا للمستحيل”، والتي طرحتها بلقيس مع أبو ظبي للاإعلام احتفالاً باليوبيل الذهبي لليوم الوطني الإماراتي 50، وواصلت بلقيس احتفالاتها بهذه المناسبة بأغانيها الجديدة، وكذلك بحفلها الجديد مع فايز السعيد الذي أعلنت عنه مؤخراً.

بلقيس تحيي حفل بخورفكان

تحيي الفنانة بلقيس فتحي حفل غنائي في مدرج خورفكان اليوم احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي 50، ونشرت منذ أيام بوستر الحفل وعلقت عليه:” التقي أحبتي في الامارات بمدرج خورفكان الشارقة يوم ١ ديسمبر بمناسبة احتفالات بلادي الغالية باليوبيل الذهبي في حفل فني كبير يجمعني مع أخي وصديقي الفنان”.

كما كشفت بلقيس فتحي عن احيائها حفل غنائي آخر في أبو ظبي احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي 50، ونشرت بوستر الحفل الذي ستحييه غدً، وشوقت الجمهور للحفل وقالت:” نحتفل غدا في العاصمة الغالية ومسقط راسي ابوظبي مع بعضنا بعيد بلادي الامارات الغالية الخمسين.. خمسون عاما معا”.

أخر أخبار بلقيس

كانت المطربة الإماراتية بلقيس قد نشرت عبر حسابها على “انستقرام” فيديو أعلنت من خلاله فوزها بجائزة “هوليوود ميوزك اوارد( HMMA)” عن فئة مطربي العالم وهي فئة مستقلة وذلك عن أغنية “انتهى” للنجمة الإماراتية، بلقيس أوضحت في رسالتها التي قامت بنشرها أن هذه الجائزة قد سبقها لها العديد من النجوم من بينهم اريانا جراندي، وبيلي ايليش، وهانز زيمر، كما عبرت في الفيديو عن سعادتها بحصد هذه الجائزة.

فكتبت بلقيس: “سعيدة جدا لفوزي بجائزة هوليوود ميوزك اوارد ( HMMA ) عن فئة مطربي العالم (فنانة مستقلة) عن أغنية (انتهى) فاز بالجائزة أهم النجوم في العالم من ضمنهم اريانا جراندي وبيلي ايليش وهانز زيمر”.