نيكولاس كيدج في دور مصاص دماء

تجسيد نيكولاس كيدج لدور دراكولا في فيلم جديد من شركة يونيفرسال بيكتشرز

أعلن موقع هوليوود ريبورتر عن صفقة تم إبرامها، يشارك فيها الممثل العالمي نيكولاس كيدج في فيلم من إنتاج يونيفرسال بيكتشرز، ويجسد فيه دور دراكولا في فيلم رعب يركز على أتباع مصاص الدماء الشهير.

كما كشفت التقارير عن تجسيد نيكولاس كيدج لدور دراكولا في فيلم جديد من شركة يونيفرسال بيكتشرز، وهو فيلم رعب يتمحور حول مساعد دراكولا المألوف، بحيث لا يركز على مصاص الدماء المفترس، بل على خادمه سيئ السمعة.

أبطال فيلم نيكولاس كيدج الجديد

الفيلم بطولة نيكولاس هولت إلى جانب نيكولاس كيدج، ومن إخراج كريس ماكاي، والفيلم يستند إلى القصة الأصلية لـ روبرت كيركمان، وسيناريو رايان ريدلي، ويعتبر الفيلم أحدث مشروع لشركة يونيفرسال من بين أفلام أخرى قيد التنفيذ، بما في ذلك “Invisible Woman” من إخراج إليزابيث بانكس، و “Wolfman” مع رايان جوسلينج.

رواية مصاص الدماء الأصلية

في رواية دراكولا الأصلية، كان رينفيلد نزيلًا في مصحة للأمراض العقلية، حيث كان يُعتقد أنه يعاني من الأوهام التي أجبرته على افتراس كائنات حية على أمل الحصول على الخلود، حتى تبين لاحقًا أنه كان تحت تأثير الكونت دراكولا.

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن تفاصيل حبكة الفيلم، لكن كشفت الأخبار أنه يتناول الأحداث خلال فترة زمننا الحالي، وليست خلال فترة زمنية محددة، وتم اختيار نيكولاس كيدج لأداء شخصية مصاص الدماء.

أخبار نيكولاس كيدج

يُذكر أن نيكولاس كيدج قضى العقد الماضي بعيدًا عن إنتاجات هوليوود الكبرى، وبدلاً من ذلك اختار أن يصنع أفلامًا مستقلة، وفي مقابلة حديثة مع فارايتي، قال إنه يفضل العمل على مجموعات أفلام منخفضة الميزانية لأن مشاريع الاستوديو التقليدية تأتي مع قيود تجارية غير مرغوب فيها.

يشارك نيكولاس كيدج حاليًا في فيلم الأكشن الكوميدي “The Unbearable Weight Of Massive Talent”، مع بيدرو باسكال، شارون هورغان، تيفاني هاديش، نيل باتريك هاريس، ومن المقرر عرض الفيلم في 22 أبريل/ نيسان المقبل.

نيكولاس كيدج عن إعتزال التمثيل

في حوار سابق له لموقع EW، كشف نيكولاس كيدج أنه لا يخطط لاعتزال التمثيل أبدًا. وأثناء حديثه عن فيلمه الجديد سجناء أرض الأشباح “Prisoners of the Ghostland”، أعلن نيكولاس أنه يكون في أفضل حالاته عند تجسيد أحد أدواره.