بعد 4 شهور من عرضه في السينمات..فيلم موسى يعرض على منصة شاهد

بداية عرض فيلم موسى اليوم 2 ديسمبر عبر منصة شاهد الإلكترونية، بعد 4 شهور من عرضه في السينمات

لقد حقق فيلم موسى للمخرج بيتر ميمي نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائية بداية من أغسطس الماضي، حيث حصد 3 مليون و700 ألف جنيهًا في أول 4 أيام من عرضه.

فيلم موسى على منصة شاهد

من المقرر بداية عرض فيلم موسى اليوم 2 ديسمبر عبر منصة شاهد الإلكترونية، بعد 4 شهور من عرضه في السينمات، وأعلنت المنصة ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث نشرت البرومو الخاص بالفيلم، معلقة عليه: “في عرض أول بعد السينما مباشرة، فيلم موسى 2 ديسمبر”.

فيلم موسى تعرض للعديد من التأجيلات قبل طرحه في السينمات بسبب جائحة فيروس كورونا، ويعد أحد أفلام سلسلة “المستضعفين” التي أعلن عنها المخرج بيتر ميم مؤخرًا، بالإضافة إلى ظهور الفنان أمير كرارة كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم.

أبطال فيلم موسى

فيلم موسى بطولة عدد كبير من النجوم، من بينهم ‏كريم محمود عبدالعزيز، وإياد نصار، صلاح عبدالله، سارة الشامي، أسماء أبواليزيد، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث الفيلم حول يحيى وهو الشخصية الأساسية في الأحداث، الذي يجد نفسه وحيدا، فيقرر أن يصنع روبوت من أجل الوقوف بجواره.

اَخر اعمال بيتر ميمي

يستعد كل من كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي لبداية عرض فيلمهما الجديد الذي يحمل اسم “من أجل زيكو” في دور العرض السينمائية يوم 5 يناير المقبل، ويشارك “كريم محمود عبد العزيز” البطولة منة شلبي، محمود حافظ، ومحمد محمود، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، كما قامت الشركة المنتجة مؤخرا بطرح البوسترات التشويقية للمسلسل، وفي انتظار طرح البرومو.
كان المخرج بيتر ميمي قد كشف  عن المراحل التى جرى من خلالها تنفيذ الروبوت الخاص بفيلم “موسى” للفنان كريم محمود عبد العزيز، إذ نشرعبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مجموعة من الصور التي جرى من خلالها تصميم الروبوت موسى، وعلق عليها قائلًا:”ملامح من تصميم موسى التكوين و الشكل و آلية التشغيل حاولنا يكون بسيط و ملائم للبيئة المصرية، موسى مجرد بداية لمشروع كبير إن شاء الله”.