كلوز آب

كريم عبد العزيز| فاتن حمامة قالتلى “أقعد فى بيتكم”

خلال حواره في ندوة خاصة مع الناقد طارق الشناوي ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، كشف الفنان كريم عبد العزيز عن نصيحة قدمتها له الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وهي ضرورة بقاء النجم داخل منزله لكي يحافظ على مكانته داخل قلوب الجماهير، مشيرا إلى أن هذه النصيحة هي السبب في ابتعاده عن الجمهور وعدم تفاعله معهم على مواقع التواصل الاجتماعي، أو في المهرجانات والمناسبات الفنية.

أول لقاء بين فاتن حمامة وكريم عبد العزيز

صرح كريم عبد العزيز خلال حواره معلقا على نصيحة فاتن حمامة: “أول لما مثلت سنة 1997 أدوني جايزة أحسن وجه جديد، وكان موجود في المكان الراحلة فاتن حمامة فروحت جري عليها، وسلمت عليها وقلتلها أنا عملت مسلسل، وقاطعتني قالتلي أنا شفتك في رمضان، وعاوزة أقولك علي نصيحة عاوز تبقي ممثل مشهور وتدخل البيوت فقلتلها حلم حياتي فقالتلي أقعد في بيتكوا”.

ثم استطرد كريم عبد العزيز قائلا: “فأنا قلت شوف الجيل المحترم أنا مش نافع كممثل بس بتقولها بشياكة، ولكنها وضحتلي وقالتلي يعني لو معزوم على 10 أفراح روح فرح واحد، ومتخليش الناس تاخد عنك فكرة وحشة، وأنا أخدت الكلمة دي ومظهرتش خالص”.

كريم عبد العزيز عن درع فاتن حمامة

النجم كريم عبدالعزيز تلقى جائزة فاتن حمامة للتميز خلال حفل افتتاح الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي من النجمة منى زكي، وقال أثناء استلامه الجائزة من زميلته منى زكي: “مكنش ينفع حد يقدملي جائزة تكريمي غير منى زكي”، لافتا إلى أنه سعيد بسبب تسلمه الجائزة من منى زكي التي شاركته في العديد من الأعمال الفنية كان أولها في مشواره “اضحك الصورة تطلع حلوة” مع الراحل أحمد زكي والراحلة سناء جميل، كما تعاونا معا في فيلم “أبوعلي” الذي حقق إيردات كبيرة في شباك التذاكر وقت عرضه.

وخلال تسلمه جائزة تكريمه مازح كريم عبدالعزيز الحضور معبرا عن توتره أمام ضيوف حفل الافتتاح: “القعدة تحت أرحم بكتير من الوقوف هنا”.

أخر أعمال كريم عبد العزيز

النجم كريم عبدالعزيز هو نجل المخرج الكبير محمد عبدالعزيز، ولذلك فإن العمل في المجال الفنى لم يكن أمرا غريبا عليه، إذ إنه عاش طفولته في استديوهات التصوير بجوار كبار الفنانين، وعمله في الفن لم يقتصر على السينما والتليفزيون فقط، إنما وقف على خشبة المسرح، ورغم أنه مقل في الظهور في الأعمال التليفزيونية إلا أن أعماله كانت ناجحة آخرها مسلسل “الاختيار 2” الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، بحسب بيان صادر عن المهرجان بمناسبة تكريمه.

زر الذهاب إلى الأعلى