مسلسلات البطولات النسائية على شبكة نتفليكس

توجت أغلب البطولات النسائية بالنجاح، وتربعت على عرش الأعلى مشاهدة، كما أن بعضها ناقش بعض القضايا الإجتماعية، والتحديات التى تواجة المرأه فى المجتمعات العربية و المجتمع الغربى بشكل عام.

مسلسلات نسائية على نتفليكس

مسلسل Sweet magnolias

ثلاث صديقات مختلفات تمام الاختلاف في نمط حيواتهن ولكنهن صديقات عمر، يعشن في بلدة صغيرة ويواجهن تحديات كبيرة تتعلق بالعمل والعلاقات والحياة، مع تمسكهن دومًا بالعلاقة التي تجمعهن سويًا والتي تنقذ كل منهما من براثن الفشل أو الإحباط أو الحزن.

صدر المسلسل هذا العام 2020 وهو مسلسل قصير مكون من إحدى عشرة حلقة، ومصنف دراما ورومانسية، ولذلك هو صالح جدًا لكي تشاهده مجموعة صديقات سويًا أو للمشاهدة النسائية بشكل عام، فحتمًا سوف تجد أي امرأة تشاهده نفسها في حكاية أو حتى مشهد ضمن المسلسل.

مسلسل Grace and Frankie

امرأتان في سن متقدم زوجاهما شركاء وأصدقاء عمر، تنهار حياتهما الزوجية بعد حياة حافلة وأبناء وبنات فجأة بعد اعتراف زوجيهما أنهما ذوا ميول مثلية وأنهما يريدان الطلاق كي يتزوجا بعضهما البعض، تضطر المرأتان لتعيشا سويًا رغم اختلافهما الكامل في الشخصيات والعادات والثقافة وحتى طريقة الحديث والملابس.

بدأ عرض المسلسل في عام 2015 وصدرت منه ستة مواسم متاحة جميعًا على منصة نتفلكس، ومن المقرر أن يصدر الموسم السابع بحلول 2021، ورغم أن المسلسل يصنف كمسلسل كوميدي.

مسلسل Self made

قصة حقيقية عن حياة أول امرأة مليونيرة عصامية أمريكية ذات أصول إفريقية سي جاي والكر، والتي استطاعت بناء إمبراطورية تعنى بتقديم خدمات ومنتجات تجميل الشعر، والتي بدأت من قبل الصفر وكانت رائدة أعمال من قبل حتى أن يصك مصطلح ريادة الأعمال.

المسلسل من بطولة أوكتافيا سبنسر وهو مسلسل قصير ذو أربع حلقات، صدر في مارس هذا العام وهو متاح على منصة نتفلكس حيث إنه من إنتاجاتها الأصلية.

مسلسل Self made

محققة شرطة تعود للعمل للتحقيق في سلسلة جرائم قتل لتكتشف فجأة أنها ربما متورطة بشكل أو بآخر رغم أنها لا تستطيع التذكر وتعاني من هوة عميقة في ذاكرتها تجعلها لا تستطيع التحقق مما حدث بالفعل، وتستمر التحقيقات لتكتشف بالتدريج حقائق عن نفسها وعن زواجها المنتهي وزوجها السابق والكثير من الأشخاص الذين يحيطون بها وبالقضية.

المسلسل من بطولة آنا فاريل، وبدأ عرض موسمه الأول عام 2016، ثم في عام 2018 عرض الموسم الثاني، وعرض موسمه الثالث هذا العام، والثلاثة مواسم متاحة للمشاهدة على منصة نتفلكس.

مقالات ذات صلة