spot_img

ذات صلة

جمع

تفاصيل وموعد طرح الجزء الثالث من فيلم “Deadpool”

رايان رينولدز، اعلن من خلال فيديو عبر حساباته على...

4 أفلام سينمائية وعمل درامي..ما ينتظره جمهور نيللي كريم في 2023

نيللي كريم، النجمة المصرية، من المقرر أن يُعرض لها...

هل تربط براد بيت بـ إميلي راتاجكوسكي علاقة عاطفية؟

براد بيت، تصدر اهتمام الجمهور مؤخراً بعد إنتشار أنباء...

فى أول ظهور منذ وفاة والدته..حسن الرداد يكشف السبب الحقيقى لوفاة دلال عبد العزيز

حسن الرداد كشف خلال اللقاء فى برنامج “حبر سري“، الذي يعرض عبر شاشة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، حقيقة الأنباء انتشرت عن معرفة حماته الفنانة التي الراحلة دلال عبد العزيز بنبأ وفاة زوجها الفنان سمير غانم وهو ما أدى إلى حزنها ووفاتها فور معرفتها للخبر، ونفى الرداد تلك الأنباء التي انتشرت وقتها، وأكد أن الفنانة الراحلة توفيت وهي لا تعلم شيءًا عن وفاة شريك حياتها سمير غانم.

حسن الرداد و إيمي سمير غانم وقت مرض والديها

أشار الفنان حسن الرداد إلى أنه وزوجته إيمي سمير غانم ظل كل منهما حوالي 4 أشهر مقيمين بشكل دائم في المستشفى مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وقت مرضها، وأكد أنهما لم يريا الشارع إلا عندما كانا يزوران سمير غانم بالمستشفى أو يقومان بدفنه عند وفاته.

حسن الرداد عن وصية والدته

في السياق نفسه تأثر حسن الرداد عند حديثه عن والدته الراحلة وأكد أنها قد أوصته بعدة وصايا مختلفة، معظمها وصايا عن حياته الخاصة، موضحًا أنها كانت تحبه للغاية وتحب أن تراه شخص ناجح، مشيرًا إلى أن هدفه أصبح حاليًا هو محاولة الاجتهاد من أجل الوصول للنجاح وإرضائها.

وخلال اللقاء كذلك كشفت شقيقته نيبال خلال مداخلة هاتفية معه عن الوصية الشخصية التي كانت توصي بها والدتها الراحلة شقيقها حسن، وهي أن يواصل إخراج المساعدات التي كانت تقوم بها في حياتها، وأن ينجب أطفالًا.

أخر أخبار حسن الرداد و إيمي سمير غانم

أحدث أعمال حسن الرداد كان مشاركته في مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته مع كل من مصطفى شعبان وعمرو سعد ودلال عبد العزيز ورانيا يوسف وعمرو عبد الجليل وياسمين رئيس وغيرهم.

كما نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صور لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز على حسابها بانستقرام، ووجهت من خلالها رسالة مؤثرة إلى الجمهور عبرت بها عن حزنها العميق وأزمتها النفسية بعد وفاة والديها، وقالت في رسالتها:” كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني و انتوا بتتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة.. الحمدلله الحمدلله الحمدلله.. بس انا مش عارفة اكون تمام..”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img