“أهو رجع وحش الكون”..هكذا غازل أحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز فى أول ظهور لهما

قناة “cbc“، تنشر على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، برومو جديدا من حلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي، ببرنامج “معكم منى الشاذلي”، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

أحمد العوضىي يغازل ياسمين عبد العزيز

قالت ياسمين عبدالعزيز في برومو البرنامج: “أنا خايفة الحلقة دي أوي، أنا ست فرفوشة اللي حصل حصل وممكن أقوم”، ليرد عليها الفنان أحمد العوضي قائلا: “أهو رجع وحش الكون”، فردت عليه ساخرة: “يا خويا قاعد تقولي وحش الكون وحش الكون، لحد ما كنت هسيب الكون كله وأروح”، وأضافت ياسمين عبدالعزيز: “أحمد كان عاوز الناس تدعيلي، هو أنقذني، ودة مش تمثيل، كل يوم كان نايم على الكنبة”.

أحمد العوضي عن مرض ياسمين عبد العزيز

قال أحمد العوضي، خلال برومو البرنامج: “طول الوقت بنتخانق ليه نعمل في بعض كده، نص كلامها الناحية التانية ومش بشوفه”، وعن فترة مرض ياسمين عبدالعزيز، قال: “أنا كنت محطم، لما شريك حياتك تبقى أنت عاجز أنك تساعده، ممكن يبقى فيه تنشنة، أول مرة أتخيل إني اتحط في الموقف ده”.

عودة ياسمين عبدالعزيز إلى مصر

كان وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز،  قد نشر  فى وقت سابق عبر حسابه على فيس بوك تدوينة كشف فيها عن عودة الفنانة المصرية أخيرًا إلى مصر بعد رحلة علاج طويلة، كانت قد أقلقت بسببها الجمهور، وقال في تدوينته: “حمد لله على السلامة يا روحي، نورتي مصر والدنيا كلها.. ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يا رب”.

ياسمين عبدالعزيز عن تعرضها للموت

من تصريحات ياسمين عبد العزيز حول أزمتها الصحية: أنها كشفت إنها كانت معرضة للموت أثناء أزمتها الصحية، وقالت:”أنا كنت بموت.. التربي باعتلي رسالة بيجهزولي التربة”، وكشفت في تصريحاتها عن تعرضها لصدمة شديدة، وكذلك عن حال زوجها أحمد العوضي أثناء مرضها، وقالت إنه كان يبكي بشدة، وتحدثت عن التفاصيل الطبية عن حالتها الصحية في تلك الفترة.

سبب بكاء ياسمين عبدالعزيز

بكت ياسمين عبد العزيز بحرقة أثناء حديثها عن تلك الفترة الصعبة في حياتها، وقالت إنها أوصت شقيقها الأكبر بالاعتناء بأبنائها بعد اقترابها من الموت، وقالت إنها لا تستطيع تصديق أنها متواجدة في برنامج وتتحدث في هذا الموضوع بعدما كانت على بعد خطوات من الموت، وتحدثت أيضاً في الحلقة عن رحلة تعافيها وإصرارها على استرداد عافيتها والعودة لمصر بعد رحلتها العلاجية وهي في كامل صجتها.

مقالات ذات صلة