حدث

عائلة لاسعة جدا| مسرحية أحمد زاهر فى موسم الرياض

حققت مسرحية “عائلة لاسعة جدا” للنجم المصري أحمد زاهر، نجاحا كبيرا في العرض الأول لها، ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشارك في المسرحية مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم ليلى وملك أحمد زاهر.

نجاح مسرحية “عائلة لاسعة جدا”

نشر أحمد زاهر عبر حسابه على “انستجرام” فيديو قصير أثناء تحية الجمهور السعودي على مسرح بكر الشدي في البوليفارد في المملكة العربية السعودية، وذلك عقب انتهاء عرض مسرحية “عائلة لاسعة جدا” التي يشارك في بطولتها الفنان المصري الذي وجه تحية وشكر للجمهور السعودي على حضوره الكبير في العرض الأول للمسرحية كما دعى لسرعة حجز تذاكر العروض القادمة.

علق أحمد زاهر على الفيديو فكتب: “الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك مكنتش متخيل كم الحب العظيم وكم الحضور الكبير من شعب المملكة العربية السعودية الشقيق الكريم، شكرا لحضوركم شرفتونا ونورتونا واكرمتونا بمحبتكم الغالية ومستنينكم كل يوم 9 مساءا علي مسرح بكر الشدي البوليفارد  في موسم الرياض الحقوا احجزوا تذاكركم قبل ما تخلص”.

استقبال الجمهور السعودي لمسرحية عائلة لاسعة جدا

أحمد زاهر عبر عن سعادته بالنجاح الذي حققه العمل واستقبال الجمهور السعودي للمسرحية، كما وجه الشكر لكافة العاملين معه فقال أحمد زاهر في الفيديو: “بالتأكيد نحن سعداء لوجودنا هنا في المملكة العربية السعودي، وأتمنى أن نكون قد استطعنا أن نسعدكم في هذه الليلة، أشكر كل فريق العمل والنجوم الذين شاركوا في تنفيذه”.

كان عدد كبير من النجوم قد قدموا التهنئة للفنان أحمد زاهر على نجاح المسرحية وكان من بينهم الفنان سامح حسين، وعبير صبري، وباميلا الكيك، وكانت ليلى أحمد زاهر قد نشرت الصورة الدعائية لمسرحية “عائلة لاسعة جدا” وطلبت من الجمهور الدعاء لها في تجربتها الجديدة.

منة فضالي بطلة مسرحية “عائلة لاسعة جدا”

منة فضالي بطلة مسرحية “عائلة لاسعة جدا” نشرت كذلك فيديو عبر حسابها على “انستجرام” تسجل فيه لحظة دخوله لخشبة المسرح واستقبال الجمهور السعودي لها، ومن المقرر أن تستمر عروض المسرحية ليوم 6 ديسمبر ويشارك في بطولة “عائلة لاسعة جدا” كل من الفنانة ليلى وملك أحمد زاهر بالإضافة للفنانة منة فضالي وأحمد فتحي، والعمل من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

زر الذهاب إلى الأعلى