مسلسل الزيارة| مسلسل دينا الشربيني وقصة رعب حقيقية على منصة شاهد

مسلسل دينا الشربيني وقصة رعب حقيقية على منصة شاهد

نشرت الفنانة دينا الشربيني اليوم أول بوستر لمسلسلها الجديد “الزيارة” على حسابها بانستقرام، وكشفت تفاصيل عرض المسلسل على منصة شاهد vip، وأعلنت عن عرض المسلسل ابتداء من يوم 7 ديسمبر المقبل، وشوقت الجمهور للمسلسل والذي يعتبر التجربة الأولى في أعمال الرعب، وقالت في تعليقها على البوستر:” ترقبوا مسلسل الزيارة يوم ٧ ديسمبر عن قصة رعب حقيقية.. من أعمال شاهد الأصلية”.

عرض مسلسل “الزيارة” لدينا الشربيني

كشف حساب شاهد vip عن بوستر أخر لمسلسل “الزيارة”، وتصدرته الفنانة دينا الشربيني مع تقلا شمعون وكارول عبود، وعلقت على البوستر:” عالمكم سوف ينقلب، ستشتاقون للعيش بسلام.. عن قصة رعب حقيقية، يأتيكم مسلسل الزيارة من أعمال شاهد الأصلية.. ابتداءً من ٧ ديسمبر على شاهد vip.. كل حكاية لها مكان”.

كانت قناة mbc قد كشفت عن تفاصيل مسلسل “الزيارة” الذي ينتمي لعالم الرعب والغموض، في بيان رسمي لها مؤخراً، وذكرت به:”فكرة العمل مبنية على مقابلات مع أشخاص حقيقيين عاشوا تجربة الرعب على امتداد ثلاثين عاماً، وكتبت أحداثها في 8 حلقات من الرعب والتشويق، ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، ومن إنتاج شركة “6Hats Entertainment” (طارق خوسيه غطاس) وإخراج أدولفو مارتينيز، ويعمل على تنفيذه فريق عالمي محترف، شارك في صناعة مسلسلات عالمية”.

قصة مسلسل “الزيارة” لدينا الشربيني

ترصد الأحداث حكاية إنصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة عائلة حداد والتخلّص من الشر المسيطر عليهم، ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف إنصاف لاحقاً أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها”.

أبطال مسلسل “الزيارة” لدينا الشربيني

يشارك في المسلسل عدد من النجوم بجانب دينا الشربيني وعلى رأسهم تقلا شمعون وكارول عبود وإيلي متري وعبدو شاهين وسيرينا الشامي وغيرهم.

اَخر أعمال دينا الشربيني

تستعد الفنانة دينا الشربيني هذه الفترة لبدء تصوير مسلسلها الجديد مع الفنان محمد رمضان، في أول تعاون بينهما، وهو من إخراج محمد ياسين، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، بعد آخر أعمالها في موسم رمضان الماضي في مسلسل “قصر النيل”.