بعد إنسحاب النجمة سكارليت جوهانسون..آنا دي أرماس هى بطلة فيلم Ghosted

آنا دي أرماس بطلة فيلم "Ghosted" مع كريس إيفانز

كشف موقع “ديدلاين” عن تعاون جديد بين آنا دي أرماس وكريس إيفانز في فيلم “Ghosted“، ويعتبر هذا ثاني مشاركة للثنائي بعد فيلم “Knives Out” عام 2019، وكشف التقرير أيضًا أن سكارليت جوهانسون اعتذرت بشكل ودي عن بطولة الفيلم بسبب تضارب في جدول مواعيدها.

يشارك كريس إيفانز أيضًا كمنتج للفيلم، وآنا دي أرماس منتج تنفيذي، وسيكون كاتبا الفيلم، ريت ريس، وبول ويرنيك، منتجين أيضًا، حيث قاما بإنشاء المشروع بناءً على فكرة أصلية لهم، وقاموا بعرضها بشكل استباقي على شركة Skydance الإعلامية.

اعتذار سكارليت جوهانسون عن الفيلم

استحوذت شركة أبل على الفيلم خلال الصيف، ويُصنف بأنه فيلم مغامرات رومانسي، وتأتي تلك التغييرات لأنه من المقرر البدء في التصوير بحلول فبراير/ شباط المقبل، ولم يكن التوقيت مناسبًا لـ سكارليت جوهانسون بسبب جدول مواعيدها المزدحم.

كما تُجري آنا دي أرماس حاليًا مباحثات مع القائمين على سلسلة جون ويك، من أجل الانضمام لدور البطولة في الجزء القادم، لتجسيد شخصية شابة قاتلة تسعى للانتقام من الذين قتلوا عائلتها، وتشارك أيضًا في فيلم “Blonde”، المقرر طرحه في عام 2022، ويتناول السيرة الذاتية لمارلين مونرو.

آخر أعمال آنا دي أرماس الفنية

تألقت آنا دي أرماس مؤخرًا في فيلم “No Time to Die“، حيث جسدت دور بالوما، عميلة وكالة المخابرات المركزية، التي تساعد جيمس بوند في مهمته، والفيلم من إخراج كاري فوكوناجا، بطولة النجم دانيال كريج في دور العميل السري البريطاني الشهير، ومن أبرز المشاركين في الفيلم أيضاً بن ويشا، كريستوف والتز، لاشانا لينش، ليا سيدو، ورامي مالك.

يذكر أن فيلم جيمس بوند “No Time to Die”  جاء في المركز الرابع جاء، والذي أصبح متاحًا على المنصات الرقمية مؤخرًا، وحقق 385 ألف دولار أمس، مقابل 6.1 مليون دولار للأسبوع السادس، ومجموع إجمالي في الولايات المتحدة وكندا 152 مليون دولار، وفي المركز الخامس جاء فيلم “Venom: Let There Be Carnage” من سوني، يوم الخميس بقيمة 250 ألف دولار أمريكي، وإيرادات في الأسبوع السابع بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي، بإجمالي 203.7 مليون دولار أمريكي.