إيمان الحصري وياسمين عبد العزيز| مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة

تحدثت الإعلامية إيمان الحصري لأول مرة عن تفاصيل أزمتها الصحية التي تعرضت لها مؤخراً وتسببت في غيابها لأشهر عن الشاشة قبل أن تفاجئ الجميع بظهورها في حفل افتتاح طريق الكباش.

كما كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل صادمة عن فترة أزمتها الصحية ولم تتمالك دموعها أثناء الحديث، وكان ذلك في أول ظهور إعلامي لها، من خلال برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلي، وذلك بعد أزمتها الصحية الأخيرة.

إيمان الحصري عن أزمتها الصحية

روت الإعلامية إيمان الحصري مأساتها أثناء الأزمة الصحية التي مرت بها خلال الفترة الماضية مشيرة إلى أنها خضعت للتخدير الكلي ودخول غرفة العمليات لـ 7 مرات متتالية، وكشفت إيمان الحصري أنه نتيجة لتدهور حالتها الصحية في تلك الفترة بدأت أسرتها التمهيد لابتها بأنها قد لا تكون موجودة خلال الفترة القادمة.

كانت الإعلامية إيمان الحصري قد فاجأت جمهورها بظهورها في حفل افتتاح طريق الكباش الأثري العالمي بمحافظة الأقصر، وقدمت حفل الافتتاح مع خمس مذيعات أخريات، متزينةً بفستان أزرق اللون ذي أكمام طويلة، ليكون ذلك هو الظهور الأول لها بعد مرورها بأزمة صحية استلزمت خضوعها لأكثر من عملية جراحية استدعت سفرها للخارج لاستكمال العلاج.

ياسمين عبدالعزيز عن تعرضها للموت

من تصريحات ياسمين عبد العزيز حول أزمتها الصحية: أنها كشفت إنها كانت معرضة للموت أثناء أزمتها الصحية، وقالت:”أنا كنت بموت.. التربي باعتلي رسالة بيجهزولي التربة”، وكشفت في تصريحاتها عن تعرضها لصدمة شديدة، وكذلك عن حال زوجها  الفنان أحمد العوضي أثناء مرضها، وقالت إنه كان يبكي بشدة، وتحدثت عن التفاصيل الطبية عن حالتها الصحية في تلك الفترة.

بكت ياسمين عبد العزيز بحرقة أثناء حديثها عن تلك الفترة الصعبة في حياتها، وقالت إنها أوصت شقيقها الأكبر بالاعتناء بأبنائها بعد اقترابها من الموت، وقالت إنها لا تستطيع تصديق أنها متواجدة في برنامج وتتحدث في هذا الموضوع بعدما كانت على بعد خطوات من الموت، وتحدثت أيضاً في الحلقة عن رحلة تعافيها وإصرارها على استرداد عافيتها والعودة لمصر بعد رحلتها العلاجية وهي في كامل صجتها.

مقالات ذات صلة