ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

دنيا سمير غانم تُنهى الحداد و تعود لحياتها الفية 

النجمة المصرية دنيا سمير غانم شاركت في احدث نشاطاتها الفنية بحفل اقيم لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة تحت عنوان “قادرون باختلاف” حيث أدت مجموعة من الأغنيات، وتألقت بهذه المناسبة بإطلالة باللون الابيض مع المكياج الناعم.

يعتبر هذا الحفل الغنائي لدنيا المشاركة الأولى لها بالغناء منذ وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، حيث حرصت طيلة الفترة الماضية على ايقاف نشاطاتها الفنية خاصة والعزلة حزنا على مصابها الأليم.

رامي رضوان عن إطلالة دنيا سمير غانم

تفاعل الجمهور مع صور دنيا ونشاطها الانساني هذا، ورحبوا ببدء خروجها من عزلتها الفنية بعدما كسرت لهم قلوبهم بحزنها على والديها ورسائلها المؤثرة لهما على انستغرام اذا انها لم تستطع الى اليوم تجاوز احزانها.

كما تغزل الإعلامي رامي رضوان بإطلالة زوجته دنيا سمير غانم في حفل “قادرون باختلاف”، فأعاد نشر مقطع فيديو من اطلالتها بالمناسبة، ووصف اطلالتها بالابيض بـ “الملاك” كما اطلق هذا الوصف على الحاضرين من اصحاب الهمم، وكتب قائلاً :”ما شاء الله حبيبتي، ملاك وسط ملايكة كلكم بتطلعوا نور الله أكبر، ربنا يحفظك ويحميكي ويوفقك، ويحفظهم ويحميهم ويوفقهم يا رب #قادرون_بإختلاف”.

دنيا سمير غانم تعود لحياتها الفية

تصدرت دنيا سمير غانم مواقع التواصل قبل ايام بعدما كشفت عن محاولتها للخروج من حالة الحزن والحداد على والديها بعد فترة طويلة، وذلك بعدما تفاعلت مع تكريم نيللي في مهرجان القاهرة، واستغلت المناسبة لتوجيه رسالة للجمهور قالت بها:”لما اتسألتي مين أكتر حد بيضحكك فقولتي “سمير غانم” طبعا أثرتي فيا جدا وابتسمت وبكيت في نفس الوقت لكن حسيت بإنه هيفضل موجود جوانا كلنا بأعماله وبروحه المبهجة ربنا يرحمه يا رب، بشكرك انك خلتينا نشوفك..”.

كما استعادت ذكرياتها الفنية مع عدد من الفنانين واحتتمت رسالتها بتوجيه كلمة للجمهور وقالت:” أسفة إني بطول عليكم ولكن استحملوني في المرحلة دي من حياتي اتعلمت إني لو حسيت إحساس صادق ناحية أي حد إني لازم أعبر عنه فورا لإن ده شيء هيسعدني أنا أولا قبل مايسعده..”، ووجهت الشكر للجمهور، وذلك بعدما ظهرت أيضاً برفقة زوجها رامي رضوان في رحلة سفاري لهما في مدينة الفيوم بمصر.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت