مواعيد عرض

موعد حلقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مع منى الشاذلي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تظهر للمرة الأولى مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك في حلقتي الأربعاء والخميس 8 و9ديسمبر الجاري، في برنامج “معكم”، على قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك حسب بيان رسمي.

أول ظهور إعلامي لأحمد العوضي مع ياسمين عبدالعزيز

تروي ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تروي ياسمين بالتفصيل كيف تطورت حالتها حتى وصلت إلى هذه الحالة، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

في الجزء الثاني من اللقاء، ينضم لها زوجها الفنان أحمد العوضي في أول ظهور إعلامي لهما سويا، وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكي عن كيفية إدارته للأزمة وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية، في هذا الجزء من اللقاء يشارك العوضي وياسمين في مجموعة من الألعاب التلفزيونية، التي استهدفت جوانب متعددة من شخصية كل منهما.

ياسمين عبدالعزيز عن تعرضها للموت

من تصريحات ياسمين عبد العزيز حول أزمتها الصحية: أنها كشفت إنها كانت معرضة للموت أثناء أزمتها الصحية، وقالت:”أنا كنت بموت.. التربي باعتلي رسالة بيجهزولي التربة”، وكشفت في تصريحاتها عن تعرضها لصدمة شديدة، وكذلك عن حال زوجها  الفنان أحمد العوضي أثناء مرضها، وقالت إنه كان يبكي بشدة، وتحدثت عن التفاصيل الطبية عن حالتها الصحية في تلك الفترة.

بكت ياسمين عبد العزيز بحرقة أثناء حديثها عن تلك الفترة الصعبة في حياتها، وقالت إنها أوصت شقيقها الأكبر بالاعتناء بأبنائها بعد اقترابها من الموت، وقالت إنها لا تستطيع تصديق أنها متواجدة في برنامج وتتحدث في هذا الموضوع بعدما كانت على بعد خطوات من الموت، وتحدثت أيضاً في الحلقة عن رحلة تعافيها وإصرارها على استرداد عافيتها والعودة لمصر بعد رحلتها العلاجية وهي في كامل صجتها.

مقالات ذات صلة