ما بين الدعم و توجيه اللوم..شاهد ردود أفعال النجوم على طلاق شيرين عبدالوهاب

استحوذ طلاق شيرين عبد الوهاب  على اهتمام الوسط الفني والجمهور في الأيام الماضية، فحرص العديد من النجوم على الإدلاء برأيهم حول أزمة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب العاطفية بعد تأكيدها انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، فقدموا المساندة لها متوجهين لها برسائل داعمة، وبينهم عاصي الحلاني ومايا دياب وبلقيس فتحي وأحلام، فتابعوا معنا تعليقاتهم بالفيديو.

احلام تدعم شيرين عبد الوهاب

علقت الفنانة الإماراتية أحلام ، على طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان المصري حسام حبيب وذلك في مقابلة لها ضمن برنامج “إي تي بالعربي”، لافتة الى إلى أنها عاجزة عن التواصل مع شيرين، فقالت:” أنا أرسلت لها رسالة على التليفون بس شيرين دائما تغير أرقامها فما عندي طريقة أتواصل معاها، بس هي عارفة محبتنا”.

كما توجهت أحلام برسالة دعم لزميلتها المصرية قائلة لها: “الزواج والطلاق قسمة ونصيب من رب العالمين.. الله يختارلها الخيرة أهم شي تكون هي مرتاحة”.

مايا دياب تلوم شيرين عبد الوهاب

الفنانة اللبنانية مايا دياب ردت ايضا على سؤال  برنامج Et بالعربي المتعلق بالجدل المثار حول طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب، واعتبرت بأن هذا الجدل والضجة هو غلطة شيرين لأنها كشفت تفاصيل من حياتها الشخصية أمام الإعلام، وأعلنت مايا دياب عن دعمها ومساندتها لشيرين عبد الوهاب في أزمتها مشيرة إلى أنها تقدرها كثيرا.

عاصي الحلاني يدعم شيرين عبد الوهاب

الفنان عاصي الحلاني علق ايضا على أزمة شيرين عبد الوهاب العاطفية خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي، معتبرا بأن شيرين ستتجاوز هذه الأزمة، وقال: “شيرين بخير ودائما أطمإن عليها وهي كتيير منيحة”.

طلاق شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب اكدت مؤخراً طلاقها من حسام حبيب، وكشفت في بيان مطول لها انفصالها بشكل رسمي وودي عن الفنان حسام حبيب، وذلك بعد أيام من تداول معلومات حول انفصالهما، وأشارت الى أن أسباب الانفصال لا ترغب في الكشف عنها لكونها تخصها ولا ترغب الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية عبر وسائل الإعلام، وأكدت أيضاً عدم وجود أزمات لها مع حسام حبيب وتكن له كل الاحترام.

مقالات ذات صلة