حياة النجوم

بعد أول عودة لها للغناء..كيف كان رد فعل أسرة دنيا سمير غانم

شاركت النجمة المصرية دنيا سمير غانم، في احتفالية “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، وأدت مجموعة من الأغاني وذلك في أول عودة لها للغناء بعد رحيل والديها، حيث نالت فقرتها الغنائية إعجاب الجمهور ودعم من أسرتها الصغيرة.

سعادة إيمي سمير غانم بشقيقتها دنيا سمير غانم

إيمي سمير غانم عبرت عن مدى سعادتها بشقيقتها دنيا وعودتها مرة أخرى لممارسة حياتها بشكل طبيعي عقب وفاة والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، صورة لشقيقتها من الاحتفالية، وبالرغم من عدم تعليقها عليها بأي كلمة إلا أن الجمهور أشاد بدعم إيمي لدنيا واحتفائها بها.

حسن الرداد يشيد بـ دنيا سمير غانم

عبر حسن الرداد زوج شقيقة دنيا سمير غانم، عن مدى فخره وسعادته بدنيا، حيث نشر على انستجرام صورة لدنيا من الاحتفالية وعلق عليها قائلًا: “أختى الغالية، سعيد جدا بظهورك وبحضورك الراقي في هذا الحدث الكبير وبدورك الإيجابي في خدمة المجتمع.. جمهورك كله مبسوط بعودتك وإن شاء الله تقدمي لهم أعمال ناجحة كالعادة”، حيث حرصت دنيا على الرد على دعم زوج شقيقتها وقالت له: “حبيبي يا سنسن ربنا يخليك”.

الأعلامى رامي رضوان يدعم زوجتة دنيا سمير غانم

تلقت دنيا سمير غانم الدعم والإشادة كذلك من زوجها الإعلامي رامي رضوان، حيث نشر مقطع فيديو لها من الحفل وعلق قائلًا: “ما شاء الله حبيبتي، ملاك وسط ملايكة كلكم بتطلعوا نور الله أكبر.. ربنا يحفظك ويحميكي ويوفقك، ويحفظهم ويحميهم ويوفقهم يا رب”.

مشاركة دنيا سمير غانم فى احتفالية “قادرون باختلاف”

النجمة المصرية دنيا سمير غانم شاركت في احدث نشاطاتها الفنية بحفل اقيم لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة تحت عنوان “قادرون باختلاف” حيث أدت مجموعة من الأغنيات، وتألقت بهذه المناسبة بإطلالة باللون الابيض مع المكياج الناعم.

يعتبر هذا الحفل الغنائي لدنيا المشاركة الأولى لها بالغناء منذ وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، حيث حرصت طيلة الفترة الماضية على ايقاف نشاطاتها الفنية خاصة والعزلة حزنا على مصابها الأليم.

مقالات ذات صلة