spot_img

ذات صلة

جمع

تفاصيل وموعد طرح الجزء الثالث من فيلم “Deadpool”

رايان رينولدز، اعلن من خلال فيديو عبر حساباته على...

4 أفلام سينمائية وعمل درامي..ما ينتظره جمهور نيللي كريم في 2023

نيللي كريم، النجمة المصرية، من المقرر أن يُعرض لها...

هل تربط براد بيت بـ إميلي راتاجكوسكي علاقة عاطفية؟

براد بيت، تصدر اهتمام الجمهور مؤخراً بعد إنتشار أنباء...

“مهدوا لابنتي خبر وفاتي”..الإعلامية إيمان الحصري تتحدث عن أزمتها الصحية

تحدثت الإعلامية إيمان الحصري عن تفاصيل أزمتها الصحية، وذلك من خلال برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس،  حيث قالت إنها كانت بصحة جيدة ودخلت المستشفى للخضوع لعملية جراحية بسيطة، وكان من المفترض أن تقضي يوم واحد بالمستشفى.

لكن خطأ طبي أثناء العملية أصابها بمضاعفات خطيرة، جعلها تستمر لمدة 9 أشهر في المستشفى، وأضافت أن المشكلة ليست في الخطأ الطبي ولكن المشكلة كانت في الطريقة التي عولج بها الخطأ، ووصفت الأمر بـ”المهزلة”.

أول ظهور إعلامي لإيمان الحصري

يعتبر ذلك في أول ظهور إعلامي لإيمان الحصري، بعد أزمتها الصحية الأخيرة، والتي استمرت لما يقارب 9 أشهر، وكشفت إيمان الحصري كواليس وتفاصيل تلك الفترة الصعبة في حياتها.

إيمان الحصري عن أزمتها الصحية

قالت إيمان الحصري أن الأطباء أخبروها أن علاج الخطأ الطبي بطريقة خاطئة كان السبب في تدهور حالتها الصحية، وخضعت في تلك الفترة لـ7 عمليات جراحية في 21 يوم، وكانت حالتها تسوء في كل مرة تخضع بها لعملية جراحية، وكانت حالتها الطبية لا يوجد بها أمل، وعاشت لفترة طويلة على الأجهزة لإنعاشها بعد أن توقفت المؤشرات الحيوية بجسدها بعد العدد الكبير من العمليات التي خضعت لها.

كيف نجت إيمان الحصري من الموت

وقالت إيمان الحصري أن الطبيب أخبر أسرتها أنه انتهى من كل الحلول الطبية وطالبهم بالدعاء لها، وتوقع أنها لن تستطيع الاستمرار على قيد الحياة، وكشفت أن أسرتها استعانت بشخص لكي يمهد لابنتها تلقي خبر رحيل والدتها، وأنهم أخبروا ابنتها ان والدتها تعاني وتشعر بآلام كبيرة في الوقت الحالي، وذلك لتمهيد حالتها النفسية لخبر رحيلها.

كما كشفت إيمان الحصري أن الأطباء نصحوها بضرورة السفر إلى الخارج لاستكمال علاجها، وذلك بسبب تعقد وضعها الصحي وحالتها خاصة بعد خضوعها ل7 عمليات جراحية في فترة قليلة، وكشفت أنها خضعت للعملية الجراحية الأخيرة في الخارج، وتمت بنجاح واستعادت صحتها بعد ذلك، وقالت أن الطبيب الذي أجرى لها العملية قال لها أنها لو لم تكن مقاتلة لكانت ميتة في الوقت الحالي.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img