حياة النجوم

شريهان تحتفل بعيد ميلادها الـ57 و ترد على رسائل الجمهور

شريهان النجمة المصرية احتفلت أمس الإثنين الموافق 6 ديسمبر، بعيد ميلادها الـ57، حيث تلقت التهاني من قبل قطاع كبير من محبيها وزملائها بالوسط الفني، الذين حرصوا على التعبير عن مدى حبهم لها وفنها.

بسمة وشكران مرتجى يهنئون شريهان بعيد ميلادها

وجهت الفنانة السورية شكران مرتجي رسالة للنجمة الاستعراضية شريهان في عيد ميلادها وكتبت عبر تويتر: “كل عام وأنتي رمز وأيقونة وحلم، لا تكبرين عمراً وإنما تكبر محبتك في القلوب وتزداد”، وحرصت شريهان على إعادة نشر رسالة شكران لها والتعليق عليها فكتبت: “كلماتك أجمل من كل وأي تعبير.. أحبك وأشكرك”.

كما عبرت الفنانة المصرية بسمة، عن سعادتها بالصدفة التي جمعت عيد ميلاد عدد من النجوم البارزين في يوم واحد ومن بينهم هي والنجمة شريهان، ونشرت تدوينة عبر انستجرام قالت فيها: “٧ ديسمبر، يوم مميز الواحد يتولد فيه.. الأيقونة شيريهان واللي مالوش زي محمود حميدة والمخرج الشاطر الموهوب اوي اخويا الصغير كريم العدل، وأخيرا، العبدة لله.. أنا (وأعوذ بالله من كلمة انا).. يارب سنة جديدة، جميلة، سعيدة”.

نبيلة عبيد تهنئ شريهان بعيد ميلادها

كان من بين النجوم الذين هنأوا شريهان بعيد ميلادها، هي النجمة نبيلة عبيد التي شاركت الجمهور عبر حسابها على انستجرام بصورة لشريهان وتغزلت بها وقالت: “كل سنة وانتي الفرح والجمال… كل عام وانتي بألف خير”.

شريهان ترد على رسائل الجمهور

حرصت النجمة المصرية شريهان على التعبير عن مدى سعادتها برسائل الجمهور لها في يوم عيد ميلادها، وأعادت نشر أحد الرسائل وعلقت قائلة: “هذه الرسالة الحقيقة أعظم وأغلى هدية ممكن يتمناها إنسان.. مش عارفة إيه اللي ممكن أكتبه أو أقوله وأقدمه لكم وممكن يساوي ما تقدموا أنتم لي من حب وإحترام وتقدير ومشاعر جميلة غالية صادقة؟!.. مابقتش لاقية أي كلام ممكن يشكركم أو يعبر عن ما لكم في قلبي.. اطلبوا مني أي شئ وأنا سأفعل”.

عودة شريهان للمسرح

النجمة شريهان قد عادت للتمثيل مجددًا خلال الفترة الماضية من خلال مسرحية “كوكو شانيل” التي تعتبر أولى أعمالها بعد فترة غياب طويلة عن الفن، حيث عرضت المسرحية في عيد الأضحى الماضي على منصة “شاهد” ونالت إعجاب وتفاعل قطاع كبير من محبيها.

مقالات ذات صلة