أول ظهور لـ جينيفر لورانس بعد إعلان حملها

تصدرت النجمة جينيفر لورانس، البالغة من العمر 31 عاماً والحائزة على جائزة الأوسكار، قائمة الأكثر بحثاً على جوجل، بعد أول ظهور لها ببطنها المنتفخ، وذلك بعد إعلان حملها، حيث ظهرت بفستانٍ ذهبي طويل برفقة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، على ريد كاربت العرض الخاص لفيلمها الجديد “Don’t Look Up” في مدينة نيويورك.

جينيفر لورانس فى برنامج The Late Show

حلت النجمة العالمية جينيفر لورانس ضيفة على برنامج The Late Show With Stephen Colbert، فى حملة للترويج عن فيلمها الجديد Don’t Look Up، وتألقت الممثلة الحامل البالغة من العمر 31 عامًا فى فستان “منقط” أبرز بطنها المنتفخ، حيث تلقت ترحيباً حاراً من جمهور الاستوديو في مدينة نيويورك.

جينيفر لورانس عن فترة الإغلاق

قالت جينيفر لورانس “قليلا ما كنت ألجأ إلى الطهى، إلا أنه بعد وباء كورونا وفترة الإغلاق، بدأت أهتم بشكل أكبر بالطهى وتنظيف لمنزل”، وتحدثت لورانس عن حياتها الزوجية قائلة “أعتقد أننى مدبرة منزل جيدة حقًا”، وأضافت “لكن انا لا  أفعل ذلك حقًا.. أنا أحدث فوضى، لكننى جيدة فى تنظيفها”.

جينيفر لورانس عن Don’t Look Up

كشفت جينيفر لورانس في مقابلة فانيتي فير، أنها ناضلت من أجل ظهور اسمها أولاً في قائمة الاعتمادات للفيلم ، موضحة أنها كانت رقم واحد على ورقة الاتصال وأرادت أن ينعكس ذلك في الفواتير، وبالفعل تمكنت من تأمين المركز الأول في الاعتمادات، وعلمت لاحقًا أن زميلها دي كابريو البالغ من العمر 47 عامًا حصل على راتب أعلى ، حيث حقق 30 مليون دولار مقارنة بأجرها البالغ 25 مليون دولار، إلا أنها بدت أكثر هدوءاً خلال تصريحاتها الأخيرة.

جينيفر لورانس تدافع عن ليوناردو دي كابريو

كانت الممثلة جينيفر لورانس قد دافعت عن زميلها ليوناردو دى كابريو خلال حوارها الأخير الذي تناقلته المواقع العالمية، مما أكد أن الممثلة الشهيرة جينيفر لورانس دافعت على الفور عن الرقم الذى تقاضاه ليوناردو دى كابريو والذى يعتبر أكبر منها بكثير بعدما حصل على راتب أعلى منها بنسبة 20٪ فى فيلمهما الأخير Don’t Look Up، حيث قالت إن الممثل الشهير يجلب شباك التذاكر ويعتبر فرس الرهان في أي عمل يشارك به.

مقالات ذات صلة