فائق حسن زوج أصالة يخطف الأنظار بتصرف رومانسي

أصالة المطربة السورية أحيت مساء أمس الثلاثاء، حفلًا غنائيًا ضخمًا بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات أوايسس الرياض، وخطفت أصالة وزوجها فائق حسن الأنظار بسبب اللفتة الرومانسية التي أقدم عليها زوجها خلال الحفل، وتسببت في تفاعل العديد من محبيهما معهما بمجرد انتشار فيديو لهما من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

صعود فائق حسن إلى خشبة المسرح

خلال غناء أصالة لأحد أغانيها المميزة يبدو أنها شعرت بالبرودة قليلًا خاصة وأن مسرح الحفل كان في الهواء الطلق، حيث فوجئت بعدها بصعود زوجها فائق حسن إلى خشبة المسرح ليلبسها عباءته كي تحصل على التدفئة المناسبة وتستكمل حفلها وهي تشعر بالراحة.

ابنة أصالة عن فائق حسن

اعتبر الجمهور أن هذا التصرف رومانسي للغاية بين الزوجين، وتداولوا مقاطع فيديو للموقف على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حرصت ابنتها شام الذهبي على مشاركة الجمهور بهذا المقطع الرومانسي أيضًا عبر انستجرام.

أصالة عن رومانسية فائق حسن

عبرت عن مدى سعادتها بحالة الحب التي تعيشها والدتها مع زوجها، فكتبت: “الحب في الهواء”، لترد عليها أصالة وتقول: “الحب نعمة وأنا ربي غرقني بالنِعم يا روح قلب صولا أنتي”.

حرصت أصالة على نشر صورة لها قبل الحفل عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيها وهي تستعرض أناقتها، وعلقت قائلة: “شوي ورح تبدأ حفلتي بمكان ساحر بكل معنى الكلمة وكأنّه جزيرة من أجمل ما يكون”.

أخر أخبار أصالة

أصالة من المقرر أن تكون من بين النجوم المشاركين في مهرجان ساوند ستورم بالرياض والذي أعلنت منصة الترفيه الثقافية والموسيقية العالمية “مدل بيست” عن تفاصيله مؤخرًا، حيث تشارك النجمة السورية في حفل يوم 17 ديسمبر الجاري مع كل من بلقيس وميريام فارس.

وكانت أصالة قد أحيت حفلا غنائيا في القاهرة خلال الأيام الماضية، ونشرت عدة صور لها مع أبنائها بعد مشاركتهم لها بالغناء في هذا الحفل، وكشفت أصالة الأجواء الخاصة في الحفل في تعليقها على الصور وقالت: “حفلة بالنسبة إليّ جديدة من نوعها، بمعنى الناس ما كانت قاعدة عالكراسي وكمّلوا السهرة واقفين.. وجوة الحضور امبارح كان فيه إشعاع حب وفرح وطاقة غير عاديّة”.

وأضافت: “انصهرنا سوا لوقت وصلنا للسّعادة المنتظرة واللي كل حدا فينا بيسعى لها، حفلة حلوة كتير بتمنّى للقائمين عليها كلّ التوفيق والنجاح والإستمراريّة”

مقالات ذات صلة