spot_img

ذات صلة

جمع

اليكم موعد وأسعار تذاكر حفل الرابر الأمريكي “بوست مالون” القادم في أبو ظبي

فلاش للترفيه، أعلنت مؤخراً عن استضافة بوست مالون، مغني...

كاظم الساهر يخوض أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم “أنا ابن جلجامش”

كاظم الساهر، النجم العراقي، من الموتوقع أن يخوض أولى...

كريم قاسم يروج لفيلمه الجديد “حظك اليوم”

كريم قاسم، الفنان المصري، نشر عبر صفحته على موقع...

اليكم تفاصيل وموعد طرح الجزء الثاني من فيلم “Black Panther”

الجزء الثاني من فيلم "Black Panther"، طرحت شركة مارفل...

“شكلى وحشتك”| وصلة غزل بين أحمد حلمي و زوجتة منى زكى

النجم أحمد حلمي على يغازلة زوجته النجمة منى زكي بنشر آخر ظهور لها عبر موقع انستقرام، وهي تطل باللون الأحمر، عبر الاستوري الشخصي له، ليكتب قائلا: “سيدة في الأحمر”، لترد الأخيرة في استورى جديد عبر حسابها الشخصى وتكتب: “الحب كله، شكلي وحشتك”.

أحمد حلمي يغازل منى زكى
أحمد حلمي يغازل منى زكى

أخر أخبار أحمد حلمي

انتهى أحمد حلمى وأسرة فيلم “العيل” من تصوير أسبوعين فى أحداثه، وانضم لأسرة الفيلم مؤخراً الفنان أحمد مالك الذى يظهر بدور صاحب شركة استثمارية، ويعمل عنده أحمد حلمى وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى بينهما، حيث بدأ مالك تصوير مشاهده الأيام الماضية فى الديكورات الخاصة بالعمل.

فيلم “العيل” يشارك فيه بطولته عمرو عبد الجليل ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك بجانب حلمى وروبى، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير الذى يعمل على تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصويره بشكل نهائى قبل أن يبدأ أبطال الفيلم تصوير أعمالهم التليفزيونية المقرر المنافسة بها فى موسم دراما رمضان المقبل.

كما هنأ حلمى، فى وقت سابق، الفنان محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “أبو صدام”، الذي شارك ضمن عروض المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة، ونشر حلمى صورة من تسلم ممدوح للجائزة، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب عليها مداعبًا ممدوح قائلا: “مبروك يا أجمد ممثل، أديك أخدت جائزة أحسن ممثل تستأهل اللى جرالك عشان تبقى تمثل كويس”.

أخر أخبار منى زكى

أحتفلت النجمة المصرية مني زكي، فى وقت سابق، بعيد ميلاد زوجها الممثل ​أحمد حلمي​ الذي اتم عامه الـ 52، فنشرت صورة له عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعى انستجرام، حيث ظهر فيها زوجها وهو يجلس على كرسي بالملابس الكاجوال، وأرفقتها برسالة رومانسية جاء فيها :”: “كل عام وإنت بخير ملكي توأم روحي وغير ذلك الكثير.. أحبك إلى ما لا نهاية”.

كما تلقى الثنائي عشرات المعايدات من المشاهير بهذه المناسية والتي تمنوا فيها للثنائي كل السعادة والنجاح بحياتهما، وعبروا عن محبتهم لهما، وبينهم الفنانة التونسية هند صبري، والفنانة المصرية ناهد السباعي، والفنانة جميلة عوض التي كتبت لمنى :” مقدرش اوصفك بالكلام، حبي ليكي لا يوصف، كل سنة وانت طيبة”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img