فاتن موسى تحتفل بأولى أعمالها الدرامية من بطولة مصطفى فهمي

فاتن موسى في مسلسل جديد مع طليقها مصطفى فهمي

احتفلت فاتن موسى بأول مشاركة لها في الدراما المصرية من خلال مسلسل “الحرير المخملي”، إلا أن الأمر كان مفاجأة بالنسبة لعدد من متابعيها خاصة وأن هذا المسلسل يلعب بطولته طليقها النجم مصطفى فهمي، وكانت فاتن موسي قد روجت للعمل قبل انفصالها عن مصطفى فهمي، دون الإشارة إلى أنها تشارك في بطولة المسلسل.

أول مسلسل لفاتن موسى مع مصطفى فهمي

نشرت فاتن موسى عبر حسابها الخاص على موقع انستجرام، مقطع فيديو من المسلسل الذي بدأ عرضه مؤخرًا وعبرت عن مدى سعادتها بأولى تجاربها الدرامية في مصر، كما شوقت متابعيها لأعمال أخرى مقبلة.

وعلقت  فاتن موسي على الفيديو قائلة: “بسم الله الرحمن الرحيم وعلى الله اتكالي دائماً وأبداً، أول عمل فني تلفزيوني أشارك فيه في مصر.. مسلسل الحرير المخملي، إخراج أحمد حسن، دعواتكم وانشالله ألقاكم في مزيد من الشخصيات والأعمال الفنية”.

وحرصت فاتن موسى على عدم الإشارة إلى أسماء أبطال المسلسل خاصة وأن طليقها الفنان مصطفى فهمي أبرزهم، واكتفت بوضع اسم المخرج فقط، كما تلقت بعض رسائل التشجيع من قبل متابعيها الذين تمنوا لها الخروج من أزمتها سريعًا والتركيز في عملها، كما تلقت بعض النصائح حول أهمية إتقان اللهجة المصرية بشكل أفضل لتستطيع تقديم أدوار متعددة قريبًا.

أبطال مسلسل “الحرير المخملي”

مسلسل “الحرير المخملي” يشارك في بطولته بجانب مصطفى فهمي، كل من داليا مصطفى وأحمد وفيق وهالة فاخر وسامي مغاوري ودنيا عبد العزيز وولاء الشريف وأحمد سعيد عبد الغني وغيرهم، ومن تأليف أميمة عز الدين وأحمد أبو زيد توفيق وإخراج أحمد حسن.

أخر مستجدات أزمة فاتن موسي ومصطفى فهمي

إيناس فوزي محامية فاتن موسى كشفت مؤخرًا في أحد البرامج أن الإعلامية اللبنانية عندما تعرفت على مصطفى فهمي واتفقا على الزواج، وعدها الأخير بحقها في الإنجاب خاصة وأن هذه كانت الزيجة الأولى لها.

ولم يرد مصطفى فهمي أن يحرمها من مشاعر الأمومة، كما أن سنها يسمح لها بالأنجاب بشكل طبيعي حيث تبلغ من العمر 40 عامًا، إلا أنه بعد ذلك بدأ في مماطلة هذا الأمر.